بكم الذهب عيار 21.. أسعار الذهب اليوم الجمعة 25 مارس 2022 في الصاغة

أسعار الذهب اليوم نتابعها فيما يلي، وقد شهدت الأسعار على كل مستويات عيارات الذهب وأنواعه الارتفاع على غير المتوقع بعد أن أصاب الأسعار الانخفاض بقيمة مالية كبيرة، وتبلغ نسبة الارتفاع حوال اثني عشر جنيه، ونوافيكم بأهم ما قد طرأ من تغير على الأسعار الخاصة بكل عيارات المعدن الأصفر بالأسواق المحلية.

أسعار الذهب اليوم الجمعة 25 مارس 2022

بعد أن وصل الذهب للمستوى الأقل وحقق العيار رقم أربعة وعشرين بالأمس تراجع بتكلفة للشراء للجرام الواحد منه إلا أن السعر قد أصابه التغير خلال أولى التعاملات لليوم الخميس ليصبح للجرام الواحد حوالي ألف مائة خمسة وأربعين جنيه مصري، وسعره من دون إضافة سعر المصنعية للتاجر، وقد استقر السعر بالأمس على قيمة سعرية تعدل ألف مائة واحد وثلاثين جنيه مصري.

[table id=gold /]

سعر الذهب عيار واحد وعشرين

السعر لجرام من هذا العيار سجل اليوم بالبورصة ألف واثنين جنيه مصري، وقد سجل سعره تسعمائة وتسعين جنيه أمس، ويعد العيار واحد وعشرين من أكثر العيارات من حيث مستوى النقاء بعد العيار أربعة وعشرين، والسعر الخاص به بدون مصنعية، ويعد متوفر بالأسواق المحلية وينتشر استهلاكه بالأسواق لنقائه وجودة مشغولاته التي تتواجد بكل أسواق الصاغة بمصر.

سعر جنيه الذهب

جنيه الذهب يتواجد بالأسواق المحلية بمبلغ ثمانية آلاف وستة عشر جنيه مصري وهو السعر للعيار واحد وعشرين وللجنيه من وزن ثمانية جرام.

سعر الذهب عيار ثمانية عشر

العيار رقم ثمانية عشر من الأعيرة الذهبية شائعة الاستهلاك بالأسواق، وقد ارتفع السعر الخاص بالعيار خلال التعاملات لليوم ليصل لمستوى ثمانمئة تسعة وخمسين جنيه مصري، وهو سعر الجرام، والسعر بدون مصنعية التاجر، كما أن العيار أكثرا استهلاك بسواق القاهرة، والإسكندرية والسوق المحلي لمحافظات وجه بحري.