“مفاجأة مدوية”.. برشلونة يفسد على ريال مدريد صفقة الموسم ويقترب من ضم اللاعب

كشفت تقارير صحفية فرنسية، عن دخول برشلونة في مفاوضات من أجل التعاقد مع كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان بعد انتهاء عقده مع الفريق الباريسي في نهاية الموسم الجاري، وذلك بعدما كانت الصحف تؤكد بانضمام الشاب الفرنسي لصفوف ريال مدريد بشكل دائم، إلا أن الحال انعكس الآن ويبدو أن البارسا يخطط لضربة مدوية في الميركاتو.

برشلونة يدخل في سابق التعاقد مع مبابي

وحسب ما نشرته صحيفة “ليكيب الفرنسية”، دخل برشلونة في مفاوضات مع كيليان مبابي من أجل اقناعة بالتواجد داخل جدران الفريق الكتالوني، وخطفه من الغريم التقليدي ريال مدريد، بالرغم من إصرار اللاعب على ارتداء القميص الأبيض بداية من الموسم الجديد.

وأكدت الصحيفة ان البارسا حصل على قرض أخير بأكثر من 500 مليون يورو، بجانب تعاقده مع سبوتيفاي ليكون راعي للمعلق “كامب نو” مقابل 70 مليون يورو كذلك، وهو ما يعزز فرصه في إغراء مبابي كما تعتقد إدارة البلوجرانا.

مبابي على رادار برشلونة

وأضافت في تقريرها، خوان لابورتا ييدرس إمكانية عقد اجتماع بين اللاعب والمدرب تشافي هيرنانديز، من أجل اقناعه بالمشروع الرياضي للفريق خلال الأعوام القادمة.

وحسب الصحيفة، مبابي لم يحدد وجهته بعد، حيث لم يعلن بشكل واضح أنه سينضم لريال مدريد، وكذلك لم يؤكد الميرنجي توقيع اللاعب على عقود انضمامه للملكي، وهو ما يفتح أبواب الشك عن مستقبل اللاعب في الأشهر القليلة القادمة.