عاجل.. وفاة المطرب عصام خطاب بسبب صادم وحمو بيكا ينعيه

توفي اليوم الخميس المطرب الشعبي الشاب عصام خطاب وذلك بعد صراعه مع المرض خلال الفترة الأخيرة وقد تقدم الكثير من الفنانين بواجب العزاء وبالأخص الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين من خلال صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” والحال ذاته للمطرب الشعبي حمو بيكا وعدد من المطربين.

عصام خطاب توفي عن عمر يناهز السابعة والثلاثون ولذلك وفاته كانت صادمة للكثيرين علي الرغم أن خطاب لا يحظى بالعشبية التي يحظى بها بعض الفنانين ولكنه تمكن من تقديم بعض الأغاني المميزة وبالأخص أغنية العين بالعين التي تم إنتاجها عام 2012 بالإضافة إلي قيامه بإعادة توزيع بعض من الأغاني الشعبية القديمة.

حمو بيكا ينعى عصام خطاب
حمو بيكا ينعى عصام خطاب

عصام خطاب من المطربين الشعبيين الذي قاموا بإحياء الكثير من الأفراح الشعبية في محافظة الإسكندرية والتي شهدت علي تشييع جثمان الفنان الشاب الذي شارك في بعض الأعمال الفنية والتي يأتي علي رأسهم مسلسل الباطنية مع الفنان الكبير صلاح السعدني والفنانة القديرة لوسي وغادة عبد الرازق وأحمد فلوكس وريم البارودي والكثير من الأسماء المميزة التي شاركت في هذا المسلسل الذي يعتبر من المسلسلات المميزة التي تم إنتاجها في السنوات الأخيرة.

وفاة عصام خطاب جاءت بسبب سكتة قلبية مفاجئة تم نقله  بسببها إلي أحد المستشفيات وذلك علي حسب ما أكدته نقابة المهن الموسيقية التي حرصت علي إصدار بيان نعي في الفنان السكندري المميزة.