القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة سوريا ولبنان في تصفيات كأس العالم 2022

تقام اليوم الخميس الموافق الرابع والعشرون من شهر مارس الجاري مباراة سوريا ولبنان في إطار الجولة التاسعة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي ستقام علي ملعب صيدا الدولي معقل منتخب لبنان في تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة.

سوريا ولبنان

وقبل المباراة فإن منتخب سوريا يحتل المركز السادس في سلم ترتيب المجموعة الأولي برصيد نقطتين جمعهما من ثمانية مباريات حيث لم يحقق الفوز من قبل وتعادل في مباراتين فقط وتلقي الهزيمة في ستة مباريات.

بينما يحتل منتخب لبنان المركز الرابع برصيد ستة نقاط جمعهما من لعب ثمانية مباريات حيث حقق الفوز في مباراة وتعادل في ثلاثة مباريات وتلقي الهزيمة في اربعة مباريات.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة سوريا ولبنان

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة سوريا ولبنان عبر العديد من القنوات المفتوحة والبداية مع قناة بين سبورت آسيا الجديدة الناقل الحصري والوحيد لمباريات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم، وسوف يتولي التعليق المعلق الرياضي القطري الكبير يوسف سيف، وجاء تردد القناة علي النحو التالي:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غربا 12245 عمودي 27500 2/3 فيديو جارد

كما سوف تذُاع المباراة بشكل مجاني وحصري عبر قناة SSC HD7 التي حصلت علي حقوق نقل البطولة بشكل حصري في الشرق الأوسط وفي الوطن العربي وجاء تردد القناة علي النحو التالي:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرقا 12418 أفقي 27500 3/4 مفتوح