موعد مباراة سوريا ولبنان في تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة لها

يبحث الكثير من عشاق الكرة الآسيوية والعربية في كل مكان عن معرفة موعد مباراة سوريا ولبنان في التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 بالإضافة إلي القنوات المفتوحة الناقلة لها.

موعد مباراة سوريا ولبنان

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة سوريا ولبنان يوم غد الخميس الموافق الرابع والعشرون من الشهر الجاري شهر مارس، وذلك في إطار الجولة التاسعة أيضًا من المجموعة الأولي التي تضم كلاً من إبران وكوريا الجنوبية والإمارات والعراق في المباراة التي ستستضيفها ملعب صيدا الدولي معقل المنتخب اللبناني.

وأعلن الإتحاد الآسيوي أن المباراة سوف تكون في تمام الساعة الثانية ظهرًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة الثالثة عصرًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الرابعة عصرًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وسوف يسعي منتخب لبنان من تحقيق الفوز والانتصار في هذه المباراة خاصة ان المباراة علي ارضه ووسط جماهيره ويرغب في تحقيق الثلاثة نقاط والأقتراب أكثر من مراكز المقدمة.

القنوات الناقلة لمباراة سوريا ولبنان

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة سوريا ولبنان عبر قناة بين سبورت الآسيوية الجديدة المفتوحة والتي حصلت عليها بشكل مجاني وسوف تكون أول مباراة تذيعها بعد ان حصلت علي الحقوق، وقد أسندت المباراة إلي المعلق الرياضي القطري الكبير يوسف سيف، فيما ستكون القناة الثانية هي قناة SSC HD7 الناقل الوحيد لتصفيات آسيا في السعودية، وآخر القنوات هي قناة الرابعة العراقية.