“مش بس برشلونة”.. أندية أوروبا تتصارع من أجل ضم محمد صلاح 

أكدت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، إن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لديه فرصة ذهبية من أجل التعاقد مع محمد صلاح نجم ليفربول وقائد منتخب مصر، خاصةً أن صلاح لم يمدد عقده مع ليفربول وبالتالي سيكون لدى باريس فرصة للتعاقد مع صاحب الـ29 عامًا حيث ينتهي عقده مع ليفربول صيف 2023، ويمكن أن يتم ذلك بسعر أقل من المتوقع لتعويض رحيل كيليان مبابي.

ولا يعد باريس سان جيرمان النادي الوحيد الذي يراقب محمد صلاح بل هناك رغبة من جانب يوفنتوس أيضًا للتعاقد معه ليكون بديلاً لباولو ديبالا نجم “السيدة العجوز” والذي ينتهي عقده في الصيف المقبل، وذلك حسب ما ذكرت صحيفة “le10sport” الفرنسية.

وقالت صحيفة “ميرور” البريطانية، أن النجم محمد صلاح دخل ضمن أهداف نادي يوفنتوس ليكون بديلاً لديبالا بعد انهيار المفاوضات بين اللاعب والنادي حول التجديد، لتدخل الأندية فى صراع من اجل ضم الفرعون المصري.

ويبدو أن المفاوضات بين صلاح وليفربول مازالت متعثرة حتى الآن فى حين ينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول بنهاية الموسم المقبل (يونيو 2023)، أي يحق له التوقيع مع أي ناد في الميركاتو الشتوي المقبل، ويرغب محمد صلاح فى زيادة راتبه، حيث يتقاضى حاليًا 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، ويريد زيادة راتبه إلى 400 ألف إسترليني، وعلى الرغم من أن ليفربول يستعد أن يكون محمد صلاح الأعلى أجرًا في تاريخ النادي، لكن ذلك دون كسر سلم الرواتب.