رسالة مؤمن زكريا لتحفز لاعيبة المنتخب قبل لقاء السنغال

وجه الكابتن مؤمن زكريا نجم منتخب مصر والنادي الأهلي السابق على رسالة خاصة من أجل مؤازرة لاعبي الفراعنة، وذلك قبل مواجهتي السنغال الحاسمتين ضمن مباريات الدور الفاصل من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

كما نشر اللاعب مؤمن زكريا من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “بإذن الله مصر فى المونديال” في إشارة لدعم زملاؤه بصفوف المنتخب الوطني قبل مواجهتي أسود التيرانجا، حيث تعتبر المباراة هي أصعب مبارايات المنتخب، لذلك ينتظر جماهير الكرة المصرية الصعود للكأس العالم المقرر أقامته بدولة قطر.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب الوطني أمام نظيره السنغالي يوم الجمعة القادم الموافق 25 مارس الجاري في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة والعاشرة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية في إطار مواجهات مرحلة الذهاب من الدور الخاسم بالتصفيات المؤهلة لمونديال 2022.

قائمة مصر أمام السنغال

كما أعلن البرتغالي كارلوس كيروش خلال الأيام السابقة عن قائمة المنتخب الوطني استعداداً لمواجهة السنغال وجاء على النحو التالي :

مركز حراسة المرمى: محمد الشناوي، محمد أبو جبل، محمد صبحي.

اما عن خط الدفاع: عمر كمال، ياسر إبراهيم، عمر جابر، محمد عبد المنعم، الونش، محمود علاء، أيمن أشرف، محمدفتوح.

وفي مركز خط الوسط كل من: حمدي فتحي، دونجا، إمام عاشور، عمرو السولية، محمد النني، أفشة ،محمد صلاح، أحمد سيد زيزو، عمر مرموش، تريزيجيه.

وفي الهجوم : مصطفى محمد و مروان محسن.