“دهس وطعن” فيديو عملية بئر السبع كامل شاهد لحظة قتل محمد أبو القيعان لـ4 اسرائيلين

صرحت مصادر مسؤولة في ينابيع القدس المحتلة عن مقتل 4 مستوطنين اسرائيليين في منطقة بئر العبد بجنوب اسرائيل المزعومة، وأوضحت انه تم استشهاد البطل محمد أبو القيعان بعد حدوث حالة الدهس والطعن التي أقبل علي تنفيذها في دقائق معدودة، وارتفعت عمليات البحث المكثفة عن فيديو عملية بئر السبع اليوم في اسرائيل، ومشاهدة لحظة دهس المستوطنين الاسرائيليين، التي ضجت إثر مقتلهم منصات التواصل الإجتماعي في إسرائيل المحتلة.

من هو البطل محمد أبو القيعان

يبحث الكثيرون عن هوية البطل المنفذ لعملية المركز التجاري في بئر السبع اليوم، وننشر لكم ابرز المعلومات حوله حيث أنه يدعي محمد غالب أبو القيعان، ويسكن في بلدية حورا  الفلسطينية، ويعمل كمدرس سابق، ويبلغ من العمر حوالي 44 عاماً.

فيديو عملية بئر السبع كامل

يرغب العديد من المواطنين الفلسطينيين في مشاهدة فيديو عملية بئر العبد والذي يظهر عملية الطعن والدهس التي نفذها محمد أبو القيعان جنوب اسرائيل، حيث بدأت العملية بإنطلاق القيعان نحو بعض المشاة أمام المركز التجاري ليقوم بدهسهم بالسيارة، ثم يتوقف ويرتجل منها ليقوم بعملية الطعن التي أودت بحياة أربعة صهاينة.

وتداولت وسائل الإعلام والقنوات التليفزيونية في اسرائيل فيديو طعن أربعة اسرائيليين أمام المركز التجاري، وضجت منصات التواصل الإجتماعي بمقطع الدهس الذي اصاب قلوبهم بالذعر والفزع، وأدي إلي حدوث موجة عارمة من الحزن والغضب، بسبب تنفيذ المحرر محمد غالب ابو القيعان لتلك العملية.

وأكدت الجهات المختصة انه تم استشهاد البطل محمد بعد أن تم اطلاق النار عليه، فيما قام نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي في فلسطين الأبية بطلب الدعاء للشهيد، سائلين المولي أن يغفر له ويرحمه، ويسكنه الفردوس الأعلي.

وبهذا نكون قد ذكرنا تفاصيل حادث طعن بئر السبع اليوم، وسنقوم بضخ المزيد من التفاصيل في التقارير اللاحقة، عن منفذ العملية وعدد الأشخاص الذين تم قتلهم.