لا مجال للإعتذار.. كيروش يوجه تحذير شديد اللهجة لمنتخب مصر

حرص المدرب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر على توجيه تحذير شديد اللهجة للاعبي منتخب مصر وذلك قبل أيام قليلة من مواجهة السنغال في تصفيات كأس العالم.

وتقام مباراة الذهاب بين مصر والسنغال في المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم على ملعب استاد القاهرة الدولي، فيما ستقام مباراة الإياب في السنغال يوم 29 من الشهر ذاته.

رسالة كيروش

وقال كيروش خلال رسالة مطولة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، إن العد التنازلي قد بدأ الآن، وهذا هو الانطلاق الأخير ووقت الإنجاز، وأضاف لقد سرنا طريقاً طويلاً وصعباً من أجل الوصول لهذه الفرصة المستحقة.

وأكمل، نعرف التحدي الذي سنواجهه، ولا مجال للأسف أو الاعتذار والانتظار للغد، مع الشجاعة وعمل الفريق الذكي، والفخر، يمكننا الطيران ولا شيء سيكون مستحيلاً.

وشدد مدرب منتخب مصر، علينا أن نحقق الإنجاز في التوقيت المناسب، بروعة وشجاعة، وأن نجعل كل الأمور ممكنة، نعتمد عليكم يا رفاق ونثق بكم، حظاً جيداً يا رفاق.

استعدادات منتخب مصر

ويدخل منتخب مصر هذه المواجهتين الحاسمتين، بقائمة مميزة من اللاعبين الذي أعلن كيروش استدعائهم للمعسكر المقبل، والذي سيشهد تواجد محمد مجدي أفشة وياسر إبراهيم ونبيل دونجا وعمر جابر، والذين لم يكونوا متواجدين في قائمة كأس الأمم الإفريقية.

ولم يستدع كيروش محمد شريف ومهند لاشين ومحمود جاد وإبراهيم عادل ومحمد حمدي، فضلاً عن اعتزال عبدالله السعيد، وإصابة رمضان صبحي وأحمد حجازي وأكرم توفيق.