“23 لاعباً بقائمة المنتخب” كيروش يعلن عن قائمة منتخب مصر النهائية لمواجهة السنغال

يواجه منتخب مصر نظيره السنغال في مواجهتين ضمن الدور النهائي من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، يومي 25 مارس الجاري في القاهرة، و29 في العاصمة السنغالية داكار، استقر البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، على إعلان القائمة النهائية لمعسكر المنتخب استعدادًا لمواجهتى السنغال المرتقبة السبت المقبل.

وقرر البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، إعلان قائمة اللاعبين المحليين المنضمين لمعسكر الفراعنة استعدادا لمواجهتي المنتخب أمام السنغال مساء اليوم، وقرر كيروش استدعاء 23 لاعبا للمعسكر المقبل، رافضا فكرة ضم 27 أو 28 لاعبا حتى يستطيع التركيز معهم قبل المباراتين الحاسمتين، من أجل التأهل إلى كأس العالم بقطر 2022.

وينطلق معسكر منتخب مصر الأول بقيادة كارلوس كيروش، غدا الأحد بأحد فنادق القاهرة استعدادا لخوض مباراتى السنغال يومى 25 و29 مارس الجارى، فى المرحلة الأخيرة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم، وجاءت قائمة منتخب مصر الرسمية لمواجهة السنغال على النحو التالي.

قائمة منتخب مصر

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي، محمد أبو جبل ومحمد صبحي.
  • خط الدفاع: عمر جابر، عمر كمال، محمد عبد المنعم، محمود حمدي الونش، محمود علاء، أيمن أشرف، أحمد فتوح، ياسر إبراهيم.
  • خط الوسط الدفاعي: عمرو السولية، محمد النني، حمدي فتحي، إمام عاشور، محمد مجدي قفشة، أحمد سيد زيزو، نبيل عماد دونجا.
  • خط الوسط الهجومي: عمر مرموش، محمود حسن تريزيجيه، محمد صلاح.
  • خط الهجوم: مصطفى محمد، مروان حمدي.

ويغيب عن قائمة منتخب مصر أحمد حجازي لاعب اتحاد جدة السعودي ورمضان صبحي لاعب بيراميدز لظروف الإصابة التي تعرض لها الثنائي، ويغيبا على إثرها عن مواجهتي مصر والسنغال.