تحديث ببجي الجديد 2022 Version 1.9 Bridge Update للأندرويد والأيفون IOS ولمميزات والإضافات الجديدة

تحديث ببجي الجديد 1.9 ، تعد لعبة ببجي هي اللعبة الأكثر تداولا في العالم بين الألعاب الالكترونية ، وتصدر اللعبة كل موسم لها أي ما يقارب الشهر والنصف تحديث جديد والعمل على وضع إضافات جديدة باللعبة ، وهي ماتزيد من طابع المتعه والتشويق الدائم والإثارة بين المنافسين في كل موسم لمعرفة الجديد من اللعبة ، وفي التحديث الأخير للعبة أضافت بعض المميزات داخل الخرائط الأساسية المصنفة باللعبة.

تحديث ببجي الجديد Version 1.9 Bridge Update

بعد آخر تحديث قامت به اللعبة الشهر الماضي عملت على إضافة تحديث جديد يشبه الموسم قبل الماضي بوجود قلعة طائرة في السماء ، ويهبط اللاعبين الراغبين من الهبوط على تلك الجزيرة من الطائرة في البداية ، ويسعى الجميع للبقاء حيا على الجزيرة للحصول على الأسلحة المدمرة في بداية النزول بعد الهبوط مجددا من الجزيرة بعد الوقت المحدد لها.

وأضافت اللعبة أيضا أنه في حالة أن الخصم قضى عليك في أول النزول على تلك الجزيرة ، تنتفخ بالون بالرأس ويمكن لزملائك إرجاعك مرة أخرى في حالة القيام بضربك في الرأي لكي ينفجر البالون وتهبط للجزيرة مرة أخرى، ولكن إذا تم القضاء عليك في وضع الطيران من العدو والتسديد نحوك سوف يتم القضاء عليك نهائيا للهبوط مرة أخرى للجزيرة.

مميزات لعبة ببجي الجديدة

تعد اللعبة مستخدميها بتجربة غامرة وممتعة ، خاصة في جزيرة Spawn ، حيث يمكن للاعبين العثور على أربعة أنواع مختلفة من الكرات الملونة واستخدامها لتغيير ألوان بعض المباني لإضفاء طابع جديد تمامًا على الجزيرة. من خلال اختيار وضع اللعبة ، يمكن للاعبين استخدام هذه الأجرام السماوية لاستدعاء أربعة تماثيل عملاقة مختلفة ، والتي ، عند دمجها ، توفر أداءً استثنائيًا للعبة.

ومن الإضافات في تحديث ببجي الجديد بعد انتهاء المباراة لك مع زملائك يمنكم من القيام برقصة جماعية ، بالإضافة إلى وجود رقصات جديدة يقوم بها اللاعب القادر على الفوز بالمباراة أو اللاعب الأكثر معدل في القضاء على اللاعبين ، وأضافت أيضا العديد من المميزات الجديد منها وضع الذكرى الجديدة.بيك أب في حالات الطوارئ.قارب جديد. وضع 2v2 وقناص الوشوق الجديد AMR، وتمت إزالة وضع الحمولة 2.0، وسيتوفر وضع Metro Royale: Reunion اعتباراً من 28 مارس 2022 فصاعداً، وإضافات ركوب الدراجة وحملها بالحقيبة.

تحميل تحديث بوبجي للأندرويد والأيفون IOS