عاجل.. الأهلي يتلقى ضربة موجعة بعد مواجهة المريخ في دوري أبطال أفريقيا

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ضربة موجعة وذلك بعد نهاية مواجهة المريخ السوداني التي جمعت الفريقان اليوم الجمعة على ملعب إستاد الأهلي وي السلام لحساب مباريات الجولة الخامسة من مجموعات دوري أبطال أفريقيا للموسم الكروي الجديد 2021-2022.

إصابة محمد هاني بعد مباراة الأهلي والمريخ

وشهدت مواجهة المارد الأحمر مع العملاق السوداني إصابة لاعب النادي الأهلي محمد هاني الذي إشتكى من إجهاد على مستوى العضلة الخلفية في الدقيقة الثانية والخمسين من عمر اللقاء.

وحاول اللاعب إكمال المواجهة مع فريقه خشية إضاعة تغيير مجاني لكنه عاد للسقوط على أرضية الملعب مجددًا في الدقيقة الخامسة والخمسين ليضطر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني إجراء ثاني تغييراته في المباراة.

وحل كريم فؤاد بدلًا من محمد هاني ليشغل مركز الظهير الأيمن بعد أن أجرى تغييره الأولى بنزول اللاعب طاهر محمد طاهر على حساب بيرسي تاو صاحب هدف التقدم.

يُذكر أن النادي الأهلي نجح في تحقيق الفوز على العملاق السوداني فريق نادي المريخ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف تناوب على تسجيلها كلًا من بيرسي تاو في الدقيقة العشرين قبل مغادرة الملعب بين شوطي اللقاء.

وأدرك المريخ التعادل عن طريق لاعبه رمضان عجب في الدقيقة الستين ليعود النادي الأهلي ويتقدم بالنتيجة مرة أخرى عن طريق محمد شريف في الدقيقة الثانية والسبعين واختتم احمد عبد القادر مهرجان الأهداف بتسجيل الثالث في الدقيقة الرابعة والسبعين.