الموت يفجع الفنان العراقي كاظم الساهر.. تفاصيل

أعلن الفنان العراقي كاظم الساهر، مساء اليوم الجمعة، وفاة طليقته الأولى وأم أبنائه عروبة الساهر، خلال صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث طالب جمهوره ومحبيه في العراق وفي الوطن العربي بالدعاء لطليقته الأولى بالرحمة والدعاء لها وقراءة سورة الفاتحة، وتحولت صفحته إلى ما يشبه بسرداق عزاء حيث علق الآلاف من النشطاء على منشوره بالدعاء للفقيدة بالرحمة والمغفرة.

وكتب الفنان العراقي خلال صفحته بالانستجرام: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. السيدة عروبة الساهر والدة أولادي وسام وعمر في ذمة الله.. الفاتحة”.

وكان الفنان كاظم الساهرة قد تزوج من السيدة عروبة الساهر في عمر التاسعة عشرة من عمر الفنان، ولكنه انفصل عنها بعد زواج دام 3 سنوات فقط، وهي تعتبر ابنة عمه، وأنجب منها ولديهما وسام وعمر، واحتفلا بزواج نجلهما الأصغر عمر منذ 3 أعوام في شهر أغسطس عام 2019.

الموت يفجع الفنان العراقي كاظم الساهر.. تفاصيل
منشور كاظم الساهر

إصابة كاظم الساهر في قدمه

وتصدر الفنان العراقي كاظ الساهر مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث خلال الأيام الماضي، وذلك بعدما كشف إصابته في القدم خلال حفلة له في لوس أنجلوس في الولايات المتحدة الأمريكية حيث خاطب الحضور بقوله ” سامحوني أنا عندي رجل مكسورة ومش قادر أتحرك كتير.. وواقف بالعافية”.
وظهر كاظم الساهر لأول مرة وهو يغني مع حفيدتيه سناء وآية من الأبن الأكبر وسام، حيث ظهر وهو جالس على كرسي وضمهما إليه وردد معاهما كلمات أغنية عيد العشاق الشهيرة والتي شهدت تفاعل كبير من الجمهور حيث ظهرت الحفيدة مع جدها لأول مرة.

وأغنية الحياة هي آخر أعمال الفنان العراقي كاظم الساهر والتي طرحها في الأسواق في شهر مايو الماضي على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب، ووصل عدد المشاهدات إلى ما يقرب من مليون ونصف مليون مشاهدة وهي تأليف وألحان الفنان نفسه وتوزيع ميشيل.