القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاتحاد والحزم في الدوري السعودي

تقام اليوم الجمعة الموافق الثامن عشر من شهر مارس الجاري مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد والحزم في إطار الجولة الخامسة والعشرون من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي ستنطلق في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة.

الاتحاد والحزم

وقبل المباراة فإن فريق الاتحاد يحتل المركز الأول في سلم ترتيب الدوري السعودي برصيد سبعة وخمسون نقطة جمعهما من لعب اربعة وعشرون مباراة حيث حقق الفوز في ثمانية عشر مباراة وتعادل في ثلاثة مباريات وتلقي الهزيمة في ثلاثة مناسبات.

بينما يحتل الحزم المركز السادس عشر والأخير في سلم الدوري السعودي برصيد اربعة عشر نقطة جمعهما من لعب اربعة وعشرون مباراة حيث حقق الفوز في ثلاثة مباريات وتعادل في خمسة مباريات وتلقي الهزيمة في ستة عشر مباراة.

وكان الاتحاد قد حقق الفوز في آخر مباراة له علي حساب الشباب بهدفين دون رد في المباراة الأخيره لفريق العميد، بينما تلقي الحزم الخسارة علي يد فريق ضمك في الجولة الرابعة والعشرون من الدوري السعودي.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاتحاد والحزم

ومن المُنتظر أن تذُاع المباراة عبر قناة SSC HD5 الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي وسوف يتولي التعليق المعلق الرياضي جعفر الصليح وجاء تردد القناة علي النحو التالي:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرقا 12418 أفقي 27500 3/4 مفتوح