“جنون الشهرة”.. شاهد لحظة اقتحام مشجع بمباراة ايفرتون ونيوكاسل وما معني just stop oil التي كتبها

خطفت لحظة اقتحام مشجع بمباراة ايفرتون ونيوكاسل أنظار عشاق الساحرة المستديرة وذلك لدخول أحد مشجعى إيفرتون للميدان مع ربط عنقه بالقائم الأيسر وذلك اعتراضًا علي سوء نتائج إيفرتون ولكن الكثيرين من متابعي السوشيال ميديا أكدوا أن تلك المحاولة ما هي إلا محاولة من المشجع الشاب للفت الأنظار له.

لحظة اقتحام مشجع بمباراة ايفرتون ونيوكاسل

تمكنت لحظة اقتحام مشجع بمباراة ايفرتون ونيوكاسل من لفت الأنظار وذلك لدخول المشجع الشاب إلي أرضية الميدان في الدقيقة الحادية والخمسون وذلك جعل تلك المواجهة تتوقف عدد من الدقائق بالأخص أن المشجع كان يرفض الخروج من ملعب اللقاء جدير بالذكر أن إيفرتون قد تمكن من حسم اللقاء في الدقائق الأخيرة بهدف نظيف جاء عن طريق الدولي النيجيري أليكس إووبي.

تحقيق إيفرتون النقاط الثلاث اليوم علي حساب نيوكاسل يونايتد جلعه يصل لنقطة الخامسة والعشرون ليرتقي للمركز السابع عشر بينما ظل نيوكاسل في المركز الرابع عشر برصيد 31 نقطة مما جعله لا يتمكن من الإستفادة من سقوط برايتون في هذه الجولة أمام توتنهام والتي شهدت علي تالق كبير من جانب هاري كين.

معني just stop oil التي كتبها مشجع مباراة إيفرتون ونيوكاسل

يرغب الكثيرين في معرفة معنى جملة just stop oil الذي كانت تتواجد علي “تيشيرت” هذا المشجع وهي جملة تعنى الإعتراض علي سياسة الحكومة البريطانية في التوسع في إستخدام النفط مما يؤثر علي سلامة البيئة.