كيروش يبحث موقف نجم سموحة قبل إعلان القائمة النهائية لمواجهة السنغال

أكد الإعلامي محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس على فضائية “etc” أن البرتغالي كارلوس كيروش طلب تقريرا طبيًا عن حالة مروان حمدي مهاجم فريق سموحة، ذلك بعد إصابته في مباراة فريقه أمام فيوتشر، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز، وكان مروان حمدي خرج مصاباً في الدقيقة 88 من عمر المباراة.

واضاف شبانة أن الجهاز الطبي لسموحة فضل التأني في إبلاغ المنتخب بموقف اللاعب لما بعد إجراء أشعة وفحوصات طبية للاطمئنان على حالته، لتحديد مدى الإصابة قبل مباراة فريقه مع ألعاب دمنهور في بطولة كأس مصر يوم الجمعة المقبل.

وأكد كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني، لجهاز الطبي بقيادة محمد أبو العلا أنه لن يضم أي لاعب للمنتخب غير جاهز طبيًا بنسبة 100% موضحا أنه لا يحب المجازفة كما يملك البدائل التي لا تجبره على المجازفة بصحة لاعب، حيث يرفض كيروش فكرة ضم أي وجوه جديدة خلال مواجهتي السنغال المقبلة، أو ضم عدد يزيد على 24 لاعبا تجنبا للزدحام في التدريبات.

موعد مباراة مصر والسنغال فى تصفيات كأس العالم

ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة فاصلة وحاسمة أمام المنتخب السنغالي فى التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم، والمقرر إقامة مباراة الذهاب يوم 25 مارس الجاري في تمام التاسعة والنصف مساء، فيما تقام مباراة الإياب، يوم 29 مارس في تمام السابعة مساء.