“من أجل التدعيم”.. الأهلي يقترب من التعاقد مع ثنائي الدوري المصري

اقترب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من التعاقد مع ثنائي الدوري المصري الممتاز في الفترة القادمة وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في يونيو القادم من أجل دعم الفريق.

الأهلي يتقرب من التعاقد مع ثنائي الدوري المصري

واوصت لجنة التخطيط بقيادة محسن صالح بالإضافة إلي امير توفيق مدير التعاقدات بالنادي التعاقد مع مهاجم غزل المحلة عبده يحيي أو مهاجم فريق سيراميكا كليوباترا شادي حسين من اجل التعاقد مع احدهما في الفترة المقبلة.

وكان حسام حسن المهاجم الثاني في الفريق قد ظهر بأداء متوسط وغير مقتنع به المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني في الفترة الماضية واستقر المدرب علي رحيله في الفترة المقبلة من اجل التعاقد مع بديل قوي يقود الفريق رفقة محمد شريف في ظل الإصابات المتكررة لبيرسي تاو وصلاح محسن.

وتنتظر إدارة الأهلي بقيادة محمود الخطيب وأمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي موافقة بيتسو موسيماني علي التعاقد مع ثنائي الدوري المصري والتي تتمثل في عبده يحيي وشادي حسين من أجل البدء في التعاقد معاهما.

ويقدم كلا اللاعبين العديد من المستويات الرائعة خاصة أن فريق غزل المحلة قد صعد للدوري الممتاز هذا الموسم ويقدم عبده يحيي اداء متميز وسجل اللاعب هدفين أمام الأهلي والزمالك ايضًا، بالإضافة إلي شادي حسين رفقة سيراميكا كليوباترا للموسم الثاني علي التوالي.

وكان الأهلي قد تلقي الهزيمة في آخر مباراة له في بطولة دوري أبطال افريقيا علي يد فريق صن داونز الجنوب إفريقي بهدف دون رد في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات من البطولة الأفريقية.