“مش في دماغي”.. تشافي يعلق على انضمام مبابي لريال مدريد

علق الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، عن انضمام الفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، المنتظر لريال مدريد بنهاية الموسم الحالي، بعدما أكدت التقارير أن الملكي أنهى اتفاقه بالفعل مع اللاعب ووقع على عقود انضمامه لمتصدر الدوري الإسباني، ويتبقى فقط الإعلان الرسمي عن الصفقة.

تشافي يعلق على انضمام مبابي لمدريد

وحسب ما نشرته صحيفة “ماركا” الإسبانية، قال تشافي هيرنانديز عن انضمام مبابي لريال مدريد: “من المبكر الحديث عن انضمام لاعب او اثنين لفريق ما، الموسم لم ينتهي بعد وهناك العديد من المتغيرات قد تحدث خلال هذا الوقت”.

وأضاف: “تركيزي منصب على فريقي الآن، لدينا مباراة هامة أمام فريق كبير بحجم جالاتا سراي التركي، المباراة الأولى انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف ويجب أن نفوز في مباراة الإياب لنتأهل للدور المقبل”.

واختتم: “لدينا لاعبون يمتلكون إمكانات رائعة، وكذلك مبابي، ولكن الأداء الفردي ليس كل شيء، كرة القدم في الوقت الحالي تعتمد بشكل أكبر على المجموعة، والمجموعة أهم من الفرد في كرة القدم”.

موعد مباراة برشلونة القادمة أمام جالاتا سراي

يحل برشلونة ضيفًا ثقيلًا على جالاتا سراي التركي غدًا الخميس في إياب دور الستة عشر من الدوري الأوروبي “اليوروباليج”، والتي تقام عند تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة 8:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.