شوف عيار 21 بكام في الصاغة.. أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 15 مارس 2022 في الصاغة

أسعار الذهب اليوم يعد من أهم السلع والتي تتأثر بشكل كبير بالمستوى الخاص بالاقتصاد على المستوى العالمي وها ما يؤثر بالطبع على السوق المحلية بالكامل، ومن خلال الآتي في تلك الفقرات نعرض أهم المعلومات التي تتعلق بالسعر الخاص بمختلف العيارات الذهبية، والتي تعتبر واحدة من أهم السلع التي يتم البحث اليومي عن أسعارها وعن بيان البورصة نتحدث بالتفصيل فيما يلي من الفقرات القادمة.

أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 15 مارس 2022

السعر الخاص بمختلف الأعيرة الذهبية يعد متأثر بالسوق العالمي للأوقية وقد سجل السعر لها قرابة ألف وتسعمائة وسبعين دولار، وسعرها يعد مؤثر بشكل كبير على مختلف الأسعار للعيارات الذهبية على المستوى العالمي والمستوى المحلي، وبالنسبة للسعر الخاص بكل جرام لكل عيار بالسوق الحلي فنعرضه فيما يلي.

[table id=gold /]

سعر الذهب عيار أربعة وعشرين

السعر للجرام يصل لنحو تسعمائة ستة وتسعين جنيه مصري وقد انخفض السعر الخاص بهذا النوع من الأعيرة الذهبية حيث وصلت الأسعار لقيمة الأعلى لها أمس بعد أن استقر الذهب من العيار أربعة وعشرين على قيمة ألف وستة جنيه مصري والسعر من دون الإضافة للقيمة الخاصة بالمصنعية.

سعر الذهب عيار واحد وعشرين

السعر الخاص بعيار الذهب واحد وعشرين سجل ثمانمئة اثنين وسبعين والسعر من دون الإضافة للمصنعية، ويعد من الأعيرة الأكثر انتشار بالسوق المحلية، ويعد منتشر بشكل أكبر بمحافظات وجه بحري.

سعر الذهب عيار ثمانية عشر

العيار ثمانية عشر استقر سعره على سبعمائة سبعة وأربعين جنيه مصري، ويعد من العيارات الأقل نقاء ولكنها تعد من العيارات الأكثر انتشار بالسوق المحلي، والسعر بدون المصنعية.

سعر الذهب عيار أربعة عشر

السعر الخاص بالعيار أربعة عشر يصل لنحو خمسمائة واحد وثمانين جنيه مصري، ويعد من أقل أنواع الذهب من حيث مستوى النقاء.