شبانة يفجر مفاجأة بشأن تعاقد الأهلي مع حارس الزمالك.. الإعلان نهاية الموسم

كشف الإعلامي محمد شبانة مفاجاة من العيار الثقيل عن توصل النادي الأهلي إلى اتفاق مع حارس الزمالك من أجل ضمه للفريق الأحمر الموسم القادم حيث قال شبانه في برنامجه “محمد صبحي ينضم إلى صفوف النادي الأهلي في الموسم المقبل بعدما أنهى اتفاقه مع مسئولي القلعة الحمراء على كل التفاصيل.. فاركو قرر بشكل نهائي تفعيل بند الشراء النهائي مقابل 20 مليون جنيه لينضم اللاعب للفريق بشكل نهائي، ومن ثم إعادة بيعها بعد ذلك وانضمامه لصفوف الأهلي”.

وأعلى شبانه عن قيام. اللاعب بعقد جلسة. مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي الذي وعد اللاعب بالمشاركة مع الفريق فقال شبانه “هناك مكالمة هاتفية جمعت أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي مع صبحي في الأيام الماضية وتم الاتفاق على كل شيء، وأكد توفيق للاعب أنه سيحصل على فرصته بالمشاركة في التشكيل الأساسي وسيكون الأحمر فرصته للتواجد في التشكيل الأساسي للمنتخب الوطني”.

وأكد شبانة قيام أمير مرتضي المشرف العام علي الكرة الزمالك بعقد جلسة مع اللاعب من أجل إقناع اللاعب برفض بند تفعيل الشراء النهائي من نادي فاركو ولكن فشل امير في إقناع اللاعب بالعودة للزمالك ، على جانب آخر يستعد النادي الأهلي لخوض مباراة افريقية أمام المريخ السوداني الجمعة المقبل في استاد الأهلي السلام في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات من دوري ابطال افريقيا ويحتاج الأهلي للفوز المباراتين المتبقيتين اليمن صعوده للدور القادم.