“هُنا”.. رابط حجز تذاكر مباراة الاتحاد والشباب في الدوري السعودي

يبحث الكثير من عشاق الكرة السعودية والعربية في كل مكان عن معرفة رابط حجز تذاكر مباراة الاتحاد والشباب والتي ستجمع الفريقان في إطار بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم لموسم 2021-2022.

رابط حجز تذاكر مباراة الاتحاد والشباب

ومن المُنتظر أن يتم حجز تذاكر مباراة الاتحاد والشباب عبر موقع مكاني المعتمد من قبل الإتحاد السعودي لكرة القدم، والتي من عليه يتم حجز المباريات الرسمية والودية كذلك، رابط حجز المباراة من خلال الضغط علي الرابط التالي: موقع مكاني.

الاتحاد والشباب

وكان الاتحاد قد تلقي الهزيمة في المباراة السابقة علي يد فريق الهلال في ديربي السعودية بهدفين مقابل هدف ولن يقبل الهزيمة مرة أخري وخسارة ثلاثة نقاط جديدة خاصة ان في المركز الأول ويسعي لتحقيق الفوز والانتصار والحصول علي لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

بينما حقق فريق الشباب الفوز في المباراة الأخيرة علي يد فريق الباطن بنتيجة أربعة أهداف دون رد سجل أهداف المباراة كلاً من تركي مروان العمار وعبدالعزيز عبدالله وباولينهو وايفر بانيجا.

ويسعي فريق الاتحاد من تحقيق الفوز خاصة ان يلاحقه فريق النصر صاحب المركز الثاني بالإضافة إلي فريق الهلال الذي يتبقي له العديد من المباريات المؤجلة بسبب المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية الأخيرة في الإمارات، ويسعي الفريق من تحقيق الفوز في جميع المباريات والاقتراب اكثر من الصدارة لذا يرغب العميد في مواصلة الفوز من أجل انهاء الصراع سريعًا وتحقيق الانتصار.