“رقم خيالي”.. تعرف علي راتب مبابي مع ريال مدريد المتوقع

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد تستعد للتعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان، وبالتحديد في الأسبوع المقبل حيث سوف تنتهي الاتفاقات يوم الجمعة القادم.

تعرف علي راتب مبابي مع ريال مدريد المتوقع

وبعد خروج فريق باريس سان جيرمان علي يد فريق ريال مدريد في بطولة دوري ابطال أوروبا في إطار الدور الستة عشر أصبح رحيل مبابي قريب للغاية ولن يجدد تعاقده مع الفريق الباريسي حيث ينتهي عقد مبابي في نهاية الموسم الحالي.

وأكدت صحيفة ماركا الإسبانية أن ريال مدريد حدد راتب كيليان مبابي والذي قدر بقيمة 25 مليون في السنة الواحدة كما أن وف يحصل علي مكافأة توقيع بقيمة 80 مليون يورو وسوف يتم الإعلان الرسمي نهاية الموسم الحالي، واتفق الجميع علي كل شي يخص الطرفين.

ويعتبر مبابي واحد من ابرز المرشحين لصفوف فريق ريال مدريد ويعتبر الأسم الأبرز لكتيبة فلورنتينو بيريز الذي حاول كثيرًا في الصيف الماضي من التعاقد مع اللاعب ولكن ناصر خليفي رئيس الفريق الباريسي رفض بشدة كافة العروض سوا ريال مدريد او اي فريق آخر مما قرر ريال مدريد الحصول علي اللاعب مجانًا في الصيف الحالي.

وأشارت الصحيفة أن خلال الايام المقبلة سوف يكثف بيريز المفاوضات مع كيليان مبابي علي أن يكون يوم الجمعة المقبل هو الاتفاق الرسمي مع اللاعب والإعلان للجماهير أن الانتقال قد حدث رسميًا.