“المهلة انتهت”.. أمير مرتضى يطيح بـ”نجم الفريق” ويؤكد الزمالك أكبر من أي لاعب

تلقى نادي الزمالك خسارة أمس أمام نظيره الوداد المغربي، في دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا، وعقب خسارة الفريق الأبيض، أعلن المستشار مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، عن عدم تجديد التعاقد مع أشرف بن شرقي ومحمد اوناجم وطارق حامد ومحمد ابو جبل وعمر السعيد وعرض سيف الدين الجزيري للبيع، وذلك عقب خسارة الفريق الأبيض أمام الوداد المغربي في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال أمير مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية أن القرارات التي اتخذها مجلس إدارة نادي الزمالك، بعدم التجديد للاعبين، مدروسة منذ فترة، لكن لم نعلن عنها، موضوع عدم التجديد للاعبين، له علاقة بكرامة النادي وسمعته، لأن الزمالك أكبر من أن يكون ليس الاختيار الأول، ويدرس اللاعب عروضًا أخرى.

وأضاف أمير مرتضى منصور أنه اجتمع بطارق يحيى في حضور وكيله أحمد يحيى، وعلمت منهم أن هناك عرضا سعوديا للاعب، وعرضت عليه البقاء في الزمالك مقابل مبلغ مالي ما، وقمت بإخبار  إن السوق المصري يختلف عن السوق السعودي، واصطحبته بعدها إلى المستشار مرتضى منصور، وطالبه بالتفكير مرة أخرى وإلى الآن لم يصلنا رد، والمهلة انتهت.

وأكد المشرف العام على الكرة في نادي الزمالكالزمالك ليس طرفًا في العرض المقدم لطارق حامد، سنقدم له عرضًا يتناسب مع النادي ماديًا والذي نستطيع توفيره، يجب أن ننهي نغمة طلب النادي مساواته بعرض خارجي يصل له لمحاولة مساواته من قبل الزمالك للاستمرار.

وقال أمير مرتضى مع احترامي للخماسي، محمد أبوجبل، طارق حامد، أشرف بن شرقي، محمد أوناجم، عمر السعيد، الزمالك أكبر منهم، لا توجد مشاكل في تجديد التعاقد مع بعض هؤلاء اللاعبين، ولكن عدم التجديد لهم لأسباب فنية، وهناك مشاكل مع البعض الآخر من اللاعبين.