كلاسيكو تونس.. موعد مباراة النجم الساحلي والترجي في دوري أبطال أفريقيا 2022 والقنوات الناقلة

يقترب موعد مباراة النجم الساحلي والترجي في دوري أبطال أفريقيا، والذي يعد من أهم الموضوعات التي يبحث عنها عشاق كرة القدم الأفريقية بشكل عام والجمهور التونسي بشكل خاص، في المباراة التي تجمع الفريقين في كلاسيكو تونس المنتظر ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري الأبطال الأفريقي.

موعد مباراة النجم الساحلي والترجي

يأتي موعد مباراة النجم الساحلي والترجي يوم الغد السبت الموافق 12 مارس 2022، في المواجهة التي تقام على الملعب الأولمبي بسوسة، معقل فريق النجم الساحلي، والذي يبحث عن اول فوز له في دور المجموعات بعد التعادل في أول ثلاث مباريات.

وتنطلق مباراة النجم والترجي في تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، الساعة الثالثة بتوقيت مصر والسوداني وليبيا، الساعة الرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وانتهت مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين يوم السبت السادس والعشرون من فبراير الماضي في الجولة الثالثة من دور المجموعات، بالتعادل السلبي بدون أهداف.

كلاسيكو تونس.. موعد مباراة النجم الساحلي والترجي في دوري أبطال أفريقيا 2022 والقنوات الناقلة

القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي والترجي

تنقل قناة “beIN Sports HD 3” مباراة النجم والترجي المقرر لها يوم الغد السبت، بتعليق صوتي للمعلق التونسي الكبير رؤوف خليف، والذي يتولى مهمة التعليق مباشرة على أحداث المواجهة حسب ما أعلنته شبكة قنوات البي إن.

وتمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات دوري أبطال أفريقيا للموسم الكروي الحالي 2021-2022.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غربا 11013 أفقي 27500          2/3 إرديتو 2
Arabsat 2A 26 شرقا 11547 عمودي 27500          2/3 إرديتو 2