ترتيب مجموعة الأهلي بعد مباراة الهلال والمريخ في دوري أبطال أفريقيا

يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية والعربية عن معرفة ترتيب مجموعة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد مباراة الهلال والمريخ في إطار الجولة الرابعة من المجموعة الأولي من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم لموسم 2021-2022.

الهلال والمريخ

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال الفوز علي حساب المريخ بهدف دون رد، حيث سجل هدف اللاعب يسري محمد في الدقيقة الرابعة والثامنون، كما شهدت المباراة أيضًا طرد اللاعب عماد علي من صفوف فريق المريخ ليستكمل الفريق المباراة منقوص العدد.

ترتيب مجموعة الأهلي

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق صن داونز يوم غد السبت الموافق الثاني عشر من شهر مارس في إطار الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وتنطلق فعاليات المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرًا، وكانت نتيجة مباراة الذهاب قد أنتهت علي واقع هزيمة المارد الأحمر بهدف دون رد.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد الهلال إلي النقطة رقم اربعة في المركز الثالث ويعتبر الفوز الأول للفريق في هذه المجموعة الاولي بعد خسارة من صن داونز والمريخ والتعادل امام الأهلي بدون أهداف، بينما يتجمد رصيد المريخ عند النقطة رقم اربعة في المركز الرابع، وجاء ترتيب مجموعة الأهلي كاملاً علي النحو التالي:

  1. فريق نادي صن داونز 7 نقاط
  2. فريق نادي الأهلي 4 نقاط
  3. فريق نادي الهلال 4 نقاط
  4. فريق نادي المريخ 4 نقاط