رسميًا.. موعد امتحانات الترم الثاني 2022 للمدارس وفقًا للخريطة الزمنية

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الثاني لعام 2022، سيبدأ الامتحان يوم السبت الموافق 7 مايو في فصل شهادة النقل والاستعداد وستعقده لجنة آمنة وحسنة الإدارة التقوية ضد فيروسات كورونا الجديدة بالتعاون مع جميع أقسام التعليم والكليات والمدارس، مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية، ومن خلال بطاقة الوقت للعام الدراسي 2021-202 الحالية، تركز الوزارة على فهم الطلاب لنتائج التعلم، حيث يكون اختبار الفصل الدراسي الثاني لعام 2022 مستندًا على الورق ولا يتم حفظ الأسئلة أو تعليمها منصة تعليمية تساعد الطلاب على فهم المنهج بشكل متوافق بفلسفة تعليمية جديدة تركز على فهم وتوسيع تصورات الطلاب المختلفين.

لم يتم توحيد امتحانات الربع الثاني 2022 للمدارس

أكدت وزارة التربية والتعليم أن النصف الثاني من امتحانات 2022 لمدارس الصفين الخامس والسادس سيكون مكتوباً على الورق وسيتم تحضيره بموافقة وزارة التربية والتعليم، فماذا قبل وباء الفيروس التاجي، هل كان هناك، وتم تعديله. في المدرسة، وبخصوص مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الثاني لعام 2022 لمدارس الصف الرابع الابتدائي، قالت الوزارة إن امتحانات فبراير ومارس ستكون من السبت 2 أبريل إلى الأربعاء 6 أبريل. وفقًا للمواصفات الفنية التي وضعها مركز تقويم التعليم في الامتحانات الوطنية، يتم تقييد الأسئلة على النحو التالي: خطة لتوزيع المناهج بنهاية مارس. يتم تعيينه من بنك الأسئلة وكل مدرسة.

امتحانات الفصل الدراسي الثاني التي تم الحصول عليها من بنك الأسئلة

تؤكد أنه سيتم تطويره من قبل مدير التعليم بالصف الرابع، وستختلف الاختبارات من مدرسة إلى أخرى، وستختلف الأسئلة لتشمل جميع أجزاء المنهج، وستكون دورات العلوم والرياضيات جنبًا إلى جنب مع منصة Discovery Education Platform، وأوضح أن ذلك مع صورة محددة لمساعدة الطلاب على الاستعداد للاختبار، وفي هذا الصدد قال وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي إن امتحانات الفصل الدراسي الثاني لعام 2022 ستقام من الساعة الثامنة صباحا وحتى الثامنة مساءا.