Results ظهرت الآن نتائج سحب اللوتو اللبناني اليوم الخميس 10/3/2022 مع الإعلامي زيد

نتائج سحب اللوتو اللبناني اليوم الخميس، تعلن إدارة اليانصيب الوطني اللبناني خلال سحب اللوتري اللبناني اليوم الخميس الموافق 10 مارس 2022 عبر الموقع الإلكتروني وأيضا علي الفضائية اللبنانية الناقلة الحصرية لنتائج سحب اللوتو اللبناني اليوم مع زيد وإعلان الأرقام الرابحة في سحب اليانصيب أمام جميع المشاهدين، وخلال السطور التالية نستعرض معكم نتائج سحب اللوتو اللبناني اليوم الخميس في السحب رقم 1985 مع الإعلامي زيد.

نتائج سحب اللوتو اللبناني اليوم الخميس

تجري فاعليات نتائج سحب اللوتو اللبناني يومي الإثنين والخميس من كل أسبوع حيث تقام نتائج سحب اليانصيب الوطني اللبناني في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا وتعلن النتائج علي الهواء مباشرة أمام جميع المشاهدين وبشافية تامة أمام جميع المتابعين والمهتمين لنتائج سحب اللوتو اللبناني.

Results ظهرت الآن نتائج سحب اللوتو اللبناني اليوم الخميس 10/3/2022 مع الإعلامي زيد
نتائج سحب اللوتو اللبناني اليوم الخميس

طريقة الإشتراك في سحب اللوتو اللبناني

ويبدأ الإشتراك في سحب اللوتو اللبناني من خلال شراء بطاقات اللوتو اللبناني من المنافذ المسموح فيها ببيع تذاكر اللوتو اللبناني، ويدخل المشارك في السحب مباشرة ويستمر حتي فترة تصل لـ 4 شهور يمكن خلال تلك الفترة الربح أكثر من مرة.

رابط الإستعلام نتائج سحب اللوتو اللبناني اليوم الخميس

وإليكم خلال السطور التالية خطوات الإستعلام عن نتائج سحب اللوتو اللبناني اليوم الخميس الموافق 10 مارس من خلال الدخول علي الرابط التالي وإتباع الخطوات التالية:

أولًا: الدخول علي موقع اليانصيب الوطني اللبناني من ( هنا ).

ثانيًا: إدخال رقم البطاقة.

ثالثًا: ثم النقر علي كلمة استعلام وبحث.

رابعًا: ستظهر أمامك نتائج سحب اللوتو اللبناني اليوم الخميس في السحب رقم 1985 مع الإعلامي زيد.