عاجل.. مبابي يحسم قراره من الانضمام لريال مدريد الموسم المقبل 2023

حسم كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان قراره بالرحيل عن صفوف الفريق الباريسي والانضمام لريال مدريد في الموسم المقبل 2022-2023، وذلك بعد المواجهة الحاسمة التي جمعت الملكي بباريس سان جيرمان بالأمس في إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، والتي تمكن خلالها الميرينجي من قلب تأخره بهدف للفوز بثلاثة أهداف والتأهل لربع النهائي.

مبابي يحسم قراره من الانضمام لريال مدريد

وكشفت تقارير صحفية مقربة من ريال مدريد، أن الدولي الفرنسي كيليان مبابي وجد ما أُخبر به عن عظمة ملعب سانتياجو بيرنابيو ملعب المرينجي، في الليالي الأوروبية بشكل خاص، حيث ظهر الملعب مزدهرًا للغاية بالشغف المميز لدى الجماهير التي ظل صوتها يرج أرجاء المكان طوال الـ 90 دقيقة.

وحسب ما قاله خورخي فالدانو لاعب ريال مدريد الأسبق، فـ مبابي بدا له ما سينتظره في الفريق الإسباني في حال قرر الانضمام له في الموسم المقبل، وبعد نتيجة الأمس وخروج باريس سان جيرمان من دوري الأبطال، سيكون القرار أسهل للشاب الفرنسي من ذي قبل.

وقدم مبابي أداءً مميزًا أمام ريال مدريد ذهابًا وإيابًا، حيث سجل هدف فوز فريقه في الذهاب وهدف باريس الوحيد في الإياب، بجانب هدفين آخرين تم إلغائهم بسبب حالات التسلل، وبعد ما قدمه وعدم تمكنه من التأهل يبدو أن مشواره مع باريس قد انتهى، والأقرب هو انضمامه لريال مدريد.