القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد في الدوري السعودي

تقام اليوم الثلاثاء الموافق الثامن من شهر مارس الجاري مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال والاتحاد في بطولة الدوري السعودي وذلك ضمن الجولة الثانية عشر من فعاليات البطولة المحلية وستقام المباراة علي ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، في تمام الساعة الثامنة الإ ربع مساءًا بتوقيت القاهرة.

الهلال والاتحاد

وقبل المباراة فإن الاتحاد يحتل المركز الأول في سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان برصيد اربعة وخمسون نقطة جمعهما من لعب اثنين وعشرون مباراة حيث حقق الفوز في سبعة عشر مباراة وتعادل في ثلاثة مباريات وتلقي الهزيمة في مباراتين.

بينما يحتل فريق الهلال المركز الرابع برصيد اربعون نقطة جمعهما من لعب عشرون مباراة حيث حقق الفوز في إحدي عشر مباراة وتعادل في سبعة مباريات وتلقي الهزيمة في مباراتين.

وكان الهلال قد حقق الفوز في المباراة الأخيره له في بطولة الدوري السعودي علي حساب النصر في الديربي بنتيجة أربعة أهداف دون رد سجل أهداف المباراة كلاً من ماثيو بيريرا وسالم الدوسري هدفين، بينما سجل أوديون إيغالو هدف وحيد.

بينما حقق فريق الاتحاد الفوز في آخر مباراة علي حساب فريق ضمك بهدفين مقابل هدف، سجل أهداف المباراة كلاً من فهد لمولد وعبدالرحمن علي العبود لصالح الاتحاد، بينما سجل هدف ضمك الوحيد اللاعب إيميليو زيلايا.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة الهلال والاتحاد عبر قناة SSC HD1، كما خصصت القناة المعلق الرياضي الكبير فهد العتيبي ومحمد الخامسي لتولي هذه المباراة وجاء تردد القناة علي النحو التالي:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرقا 12418 أفقي 27500 3/4 مفتوح