“الروسونيري يحسم القمة”.. ملخص ونتيجة مباراة ميلان ونابولي في الدوري الأيطالي

إنتهت مباراة ميلان ونابولي والتي جمعت الفريقان اليوم الأحد على ملعب دييجو أرماندو مارادونا لحساب مباريات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الأيطالي الممتاز لكرة القدم بفوز رفقاء السوسيدي زلاتان إبراهيموفيتش بهدف واحد مقابل لا شيء.

ملخص ونتيجة مباراة ميلان ونابولي

البداية كانت في الدقيقة الخامسة حيث طالب لاعبوا ميلان الحصول على ركلة جزاء بعد سقوط الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر داخل منطقة الجزاء لكن الحكم أشار بإستمرار اللعب بعد أن لاحظ عدم وجود إحتكاك من السنغالي خاليدو كوليبالي.

وفي الدقيقة الثامنة والعشرين تعرض الفرنسي أوليفيه جيرو لإصابة دموية على مستوى الساق اليسرى بعد تدخل عنيف من كوليبالي لكنه رفض الخروج من الملعب وواصل المشاركة في المباراة بصورة طبيعية.

ولم تشهد فصول الشوط الأول من المباراة أي تغيير لتنتهي على وقع التعادل السلبي بدون أهداف وسط سيطرة حمراء.

وفي الدقيقة التاسعة والأربعين رفع تونالي عرضية من ركلة حرة مباشرة صوبها كيسي لترتطم في أحد لاعبي نابولي وتعود لتونالي من جديد الذي سدد كرة أرضية لمسها جيرو ليغير إتجاهها وتسكن شباك أوسبينا.

وفي الدقيقة الخامسة والثمانين تألق مايجنان ليحرم أوسمين من فرصة تسجيل هدف محقق بعد أن إنطلق المهاجم وصوب كرة صاروخية أبعدها حارس مرمى الضيوف ببراعة ليهدر ساليمايكيرس انفراد صريح في الوقت الضائع لتنتهي المباراة بفوز ميلان بهدف نظيف.