“بالأسماء” إعلان مرتضى منصور عن لاعبيه المستعدين للتجديد مع نادي الزمالك موسم 2022

إعلان مرتضى منصور عن لاعبيه المستعدين للتجديد فقد أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن الأسماء التي رحبت بالتجديد لنادى الزمالك خلال فترة اقتراب نهاية عقودهم بالموسم الموسم الحالي، وفضل اللاعبين التجديد لفريقهم الأبيض صاحب الفضل في ظهورهم ورفع أسمائهم للأضواء والشهرة، دون الإلتجاء للإحتراف أو الخروج من بوابات النادى، حيث يحتل الزمالك المركز الثالث في الترتيب برصيد 22 نقطة، حيث فاز في 7 لقاءات وتعادل في مباراة وحيدة وخسر في مناسبتين.

إعلان مرتضى منصور عن لاعبيه المستعدين للتجديد

وأوضح مرتضى منصور عن لاعبيه المستعدين للتجديد وهم، طارق حامد، رزاق سيسيه، حازم إمام، أبو جبل، عمر السعيد، وأضاف أن هؤلاء اللاعبين مستعدين للتجديد مع إدارة الأبيض ، الجدير بالذكر أن عقود لاعبى الزمالك وهم بن شرقى، أوناجم، طارق حامد، أبو جبل، عمر السعيد، حازم إمام، أشرف روقا، والتي ستنتهى عقودهم بنهاية الموسم الجارى ويحق لهم التوقيع لأى نادى أخر دون الرجوع لإدارة الفريق.

كما أوضح مرتضي عن مفاوضات اللاعب أشرف، بأن اللاعب ينتظر جلوس شقيقه مع إدارة الفريق، وسيتم بدء مفاوضات التجديد بعد مباراة الوداد القادمة الجمعة القادمة.

مباريات الزمالك القادمة

يستعد الزمالك لخوض مباراة الجونة ضمن أحداث الجولة الـ12 في الدورى المصرى، كما يستعد الفريق لخوض مباراة الجولة الرابعة في دوري أبطال أفريقيا أمام فريق الوداد البيضاوى المغربى ولا بديل عن الفوز من أجل التمسك بطوق النجاة.