الدوري الإنجليزي يشتعل مانشستر سيتي يوسع الفارق مع ليفربول

تمكن نادي مانشستر سيتي من تحقيق فوز ساحق على مانشستر يونايتد بتسجيل 4 أهداف مقابل هدف واحد في مباراة اليوم الأحد ضمن مباريات الجولة الـ 28 من الدوري الإنجليزي.

وبعد هذه المباراة ارتفع رصيد نقاط فريق مانشستر سيتي بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي ليتصدر الدوري ب 69 نقطة، وتتسع الفجوة بينه وبين ليفربول الذي يحتل المركز الثاني بالدوري بفارق 6 نقاط على الرغم من أن الريدز باقي له مباراة مؤجلة أمام أرسنال.

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباراة مانشستر سيتي اليوم
ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباراة مانشستر سيتي اليوم

وقد تمكن الريدز من الفوز في مواجهة أمس أمام وست هام بتسجيل هدف واحد بدون رد ليقلل الفارق مع السيتيزن لـ 3 نقاط قبل أن يزيد الفارق مرة أخرى عقب فوزهم على اليونايتد.

والجدير بالذكر أن مانشستر سيتي أصبح يحتل صدارة الدوري بعدد نقاط 69، وفي المركز الثاني فريق ليفربول برصيد نقاط 63 وفي حالة فوزه في مباراته المؤجلة أمام أرسنال يصبح الفارق بين الفريقين فقط 3 نقاط بينما يحتل تشيلسي المركز الثالث بعدد نقاط 53

وقد استطاع اللاعب العالمي رياض محرز من تسجيل هدفين في مباراة مساء اليوم الأحد بشباك مانشستر يونايتد من أصل 4 أهداف.

وقد أوضحت شبكة سكاي سبورتس العالمية أن محرز يحتل صدارة لاعبي الدوري الإنجليزي تسجيلًا للأهداف في جميع البطولات منذ شهر ديسمبر الماضي برصيد 13 هدف بينما يحتل اللاعبين محمد صلاح لاعب ليفربول وهاري كين لاعب توتنهام المركز الثاني بتسجيل كل منهما 10 أهداف.