3sk .. diriliş osman ح26 كاملة تحالف الشر في قيامة عثمان الحلقة 26 مترجمة المغول والصليبين نهايتهم قريبة

تعرض قناة atv مسلسل عثمان الحلقة 26 باللغة التركية الآن الساعة 19:00 بتوقيت تركيا، ومتابعة قوية في المسلسل التركي بعد نهاية عليشيار بقطع رأسه أمام الجميع وأهمهم سوبطاي الذي جاء لينقذ المدعو “عليشيار” لكي يكون بلاءً علي القبيلة التركية كاي لار، لكن المؤسس عثمان بن ارطغرل يقوم بقطع رأسه نتيجة أفعاله بالمسلمين والأتراك، وتوفر قصة عشق قيامة عثمان 26 مترجمة الليلة.

إذاعة مسلسل عثمان حلقة 26 مترجمة باللغة العربية ليلة الخميس 18 من يوينو 2020 عبر قناة الفجر الجزائرية، والتي نرفق لكم التردد الخاص بها الآن، كما نوفر لكم متابعة المؤسس عثمان 26 مترجم بالعربية وتفاصيل نارية نتعرف عليها الآن.

قيامة عثمان الموسم الأول 26

بدأ عرض مسلسل المؤسس عثمان الجزء الأول في العام الماضي 2019 بالشهور النهائية، وتوقف عدة مرات لظروف مختلفة خلال عرضة مع عدم امتلاك عدد كبير من الجماهير بسبب تعلقهم الشديد بأرطغرل بعد نهاية الموسم الخامس، لكن حالياً أصبحت الأمور مختلفة وبعد الأحداث الأخيرة ازدادت الجماهير تعلقاً بالمؤسس بن ارطغرل.

مسلسل قيامة عثمان 25 مترجمة المؤسس OSMAN
مسلسل قيامة عثمان 26 مترجمة المؤسس OSMAN

تقوم قناة أي تي في التركية بعرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 26 باللغة التركية مساء الأربعاء 17 من يونيو 2020، وتتوفر بعد نهايتها باللغة العربية حيث تعرض قناة الفجر الجزائرية مسلسل عثمان 26 مترجم بالعربية علي التردد “10922” عبر القمر الصناعي نايل سات، وتذيع كافة الحلقات أسبوعياً يوم الخميس من كل أسبوع.

مسلسل عثمان 26 الآن osman

ظهور جديد لصوفيا في المؤسس عثمان الحلقة 26 الليلة، بعد غياب دام لأسابيع خلال مواجهة المغول بقيادة بلغاي مع قبيلة الكاي، والمشاكل التي سببها عليشيار وانتهت بقطع رأسه كحكم لأفعاله الأخيرة بالمسلمين، وانتهت حلقة الأسبوع الماضي بقتل زهرة زوجة السيد ديندار ونستكمل الآن خلال قيامة عثمان 26 مترجمة باللغة العربية تفاصيل مثيرة بعد اتحاد قوى الشر.

فشل الهجوم من المغول والصليبين ضد الأتراك في قبيلة الكاي، فبعد أن قامت صوفيا قائدة الصليبين بالتحالف مع سوبطاي قائد المغول الجديد وهو ابن نويان العدو الأكبر لقبيلة الكاي منذ لقاءه مع ارطغرل، وبعد تحالفهم قاموا بالهجوم علي القبيلة، لكن المؤسس عثمان يحشد الجنود بالقبيلة كأنها قلعة حصينة، ويوقعهم في فخ لن ينسوه أبداً وينهي حياة العشرات من جنودهم خلال قيامة عثمان 26 حلقة الليلة.

المؤسس عثمان الحلقة 26 مترجمة

بدأت الحلقة كما تابعنا بذهاب سوبطاي إلي صوفيا من أجل عقد التحالف، وسرعان ما تم الاتفاق في بداية مسلسل عثمان الحلقة 26 الليلة، وكما تابعنا في المؤسس عثمان 26 مترجمة التفاصيل بدأت بعد إدراك الغازي بن ارطغرل للاتفاق المشؤوم بين الشر، وقام بتجهيز فخ ليقوم بالإيقاع بهم عند حضورهم إلي القبيلة، وبالفعل تمكن محاربي الكاي بمساعدة النساء من تنفيذ مصيدة لجميع المغول والصليبين.

كانت النهاية متوقعة بعد ما قام بفعله المؤسس عثمان ابن ارطغرل من أجل إنهاء تحالف الشر بين صوفيا وسوبطاي قائد المغول، فبعد أن لقن المؤسس الطرفين المتحدين ضد الكاي درساً قوياً، قام بمبارزة سوبطاي وسنتعرف علي مصيرة خلال حلقة الأسبوع المقبل في عثمان 26، والآن نترككم مع مسلسل عثمان 26 تفاصيل باللغة العربية.

قيامة عثمان 26 قصة عشق

نستكمل الأحداث بعد صد هجمات المغول والصليبين الليلة، حيث تمكن الكايلار من الاستعداد جيداً، لكن علي الرغم من ذلك تمكنت صوفيا من الهرب بمساعدة بلغاي، وقام سوبطاي هو الأخر بالفرار من يد قبيلة الكاي، ليتحرر رؤوس الشر من جديد، لكن المؤسس عثمان ما زال ينتوى أن ينهي حياتهم.