“مش راضي عن الأداء”.. اول تعليق من موسيماني بعد الفوز علي المريخ في دوري أبطال أفريقيا

علق المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عقب مباراة المريخ في إطار بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي أقيمت اليوم السبت الموافق الخامس من شهر مارس الجاري.

اول تعليق من موسيماني بعد الفوز علي المريخ

وقال موسيماني :”مباراة اليوم هي الأهم في تحقيق الثلاثة نقاط، التفاصيل هي الأهم، ولكن الفريق لم يلعب بشكل جيد في أول عشر دقائق، فريق المريخ لم يلعب بأي خوف عندما سجلنا هدفين لم يتراجعوا حاولوا من تحقيق الهدف، نحن كان ينقصنا اللمسة الأخيرة”.

وأضاف :”عانينا في المباراة السابقة أمام صن داونز واليوم عانينا كذلك ولكن سجلنا ثلاثة أهداف كاملة، فريق المريخ هو فريق كبير، كان يقترب من الفوز علي فريق صن داونز في المباراة الماضية وفي مباراة اليوم كانوا قريبون من التعادل”.

واردف :”في مباراة الإسكندرية ضد فاركو سجلنا أربعة أهداف، ولكن في مباراة اليوم لم نقتنص الفرص، الحمدلله انا راضي عن المباراة ولكن الأداء ليس أفضل حال، مباراة القادمة ضد صن داونز يجب ان نحقق فيها الفوز وحصد الثلاثة نقاط”.

وأختتم :”مباراة صن داونز هي مباراة صعبة جدًا، وسط الملعب لم يعود إلي التغطية الدفاعية في الأهداف التي حدثت اليوم وهو ما سنلعب عليه في الفترة المقبلة من اجل عدم تكرار تلك الأخطاء من جديد”.

وكان الأهلي قد حقق الفوز علي حساب المريخ السوداني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ويستعد الأهلي لمواجهة صن داونز في المباراة المقبلة يوم السبت المقبل.