عرض خيالي.. أستون فيلا يرغب في التعاقد مع نجم الأهلي مقابل 166 مليون جنيه

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي أستون فيلا الإنجليزي يستعد لتقديم عرض رسمي إلى الأهلي المصري لضم اللاعب أليو ديانج نجم خط الوسط لضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث وضع الفريق الإنجليزي اللاعب ضمن اهتماماته بعد أن ظهر بمستوى مميز خلال بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت في الإمارات والمستوى الجيد الذي يقدمه مع الأهلي خلال الفترة الماضية.

وأكد الغاني ميكي جنز الصحفي في صحيفة الجارديان البريطانية، أن فريق أستون فيلا يخطط بالفعل لضم اللاعب المالي أليو ديانج لاعب وسط الأهلي خلال انتقالات الصيف، حيث كتب خلال تغريدة له عبر حسابه الرسمي على تويتر “وضع نادي أستون فيلا أليو ديانج ضمن قائمة أهدافه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة”.

وأوضح الصحفي، أن النادي الإنجليزي مستعد لتقديم عرض يصل قيمته إلى 8 ملايين جنيه إسترليني بما يعادل 166 مليون جنيه وذلك للحصول على خدمات اللاعب ديانج لتدعيم صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية.

أليو ديانج
اليو ديانج

ارتياح في الأهلي قبل مواجهة بيراميدز

يذكر أن حالة من الارتياح سادت بين صفوف الأهلي وجمهوره بعد تأجيل مباراة صن دوانز الجنوب إفريقي في بطولة دوري أبطال إفريقيا نحو 24 ساعة لتقام يوم الثاني عشر من شهر مارس بدلا من 11 مارس، خاصة وأن الفريق أمامه مواجهة حاسمة في الدوري أمام بيراميدز يوم الثلاثاء المقبل الموافق الثامن من مارس حيث يسعى المارد الأحمر للانفراد بقمة الدوري خاصة وأن الفارق بين الأهلي وبيراميدز نقطتين فقط.
ويلعب الأهلي اليوم السبت مباراة في غاية الأهمية أمام نادي المريخ السوداني وهي المباراة المؤجلة من الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال إفريقيا حيث تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة العاشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، ويدخل الأهلي المباراة ولديه نقطة واحدة بعد تعرضه للخسارة أمام صن دوانز في القاهرة.