قرار هام من المجلس الأعلى بشأن امتحانات الجامعات الترم الثاني 2022

موعد امتحانات الجامعات الترم الثاني 2022 بقرار من المجلس الأعلى، حيث انتظمت الدراسة خلال تلك الفترة في الجامعات الحكومية وأيضًا الجامعات الخاصة وذلك على مدار ثلاث أسابيع على التوالي وذلك بعد أن تم إطلاق الدراسة للفصل الدراسي الثاني للجامعات للعام الحالي 2022 وذلك مع اتخاذ كافة إجراءات الوقاية اللازمة ضد فيروس كرونا، حيث يزداد محرك البحث من قبل الطلاب عن موعد امتحانات الجامعات الترم الثاني 2022.

حيث أكد العديد من رؤساء الجامعات في مصر أن موعد امتحانات الجامعات التروم الثاني 2022 سوف تكون في موعدها المحددة وذلك وفق الخريطة الزمنية التي أعدها المجلس الأعلى للجامعات الحكومية وذلك من خلال وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

امتحانات الجامعات 2022 الترم الثاني

أكد الدكتور مصطفى عبد الخالق وهو رئيس جامعة سوهاج أن الدراسة في الجامعات في الترم الثاني لعام 2022 منتظمة بحمد لله ولم يتم رصد أي مشكلة حتى الآن، واشار من جانبه أن ميعاد امتحانات الجامعات للترم الثاني 2022 تم تحديدها من جانب وزير التعليم العالي، على أن تكون امتحانات الجامعات الترم الثاني في شهري يونيو ويوليو المقبلين.

كما أضاف سيادته على أن الترم الثاني سوف تكون مدة الدراسة به هي 16 أسبوعًا وذلك لمختلف الكليات الخاصة والحكومية وجميع الأقسام والشعب، كما قال لافتًا إلى أنه تم التشديد من قبل الجامعات على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية من أجل الوقاية من فيروس كورونا.