رمضان 2022.. قصة مسلسل بطلوع الروح بطولة الهام شاهين

قامت الفنانة الكبيرة إلهام شاهين بنشر صورة لها عبر الصفحة الرسمية لها عبر موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام” وهي عبارة عن صورة من البوستر الرسمي والدعائئ للمسلسل الجديد لها في رمضان 2022 بمسمي “بطلوع الروح“.

قصة مسلسل بطلوع الروح

وكانت إلهام شاهين قد نشرت صورة وتظهر فيها ترتدي ملابس تنظيم داعش الإرهابي وقد نالت الصورة العديد من الأعجاب من قبل الجمهور والبعض الأخر قد نال الاستغراب من تلك الصورة والعمل، وقامت إلهام شاهين بتعليق علي الصورة :”انتظرنا في رمضان، مسلسل بطلوع الروح”.

بطلوع الروح هو مسلسل سوف يعرض في رمضان 2022 بطولة كلاً من إلهام شاهين ومنة شلبي وأحمد السعدني ومحمد حاتم، بالإضافة إلي محمود فارس، والبطولة من تأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج المخرجة الكبيرة كاملة أبو ذكري.

وتعتبر قصة مسلسل بطلوع الروح هي عبارة عن خمسة عشر حلقة فقط وتبدأ في النصف الثاني من شهر رمضان ويستعرض قصة داعش الإرهابية والتي تقتل النفوس في الفترة الأخيرة علي مستوي العالم.

فيما تدور قصته أيضًا من خلال مهندسة إلكترونيات والتي تعتبر هي الفنانة إلهام شاهين وسوف تضطر الظروف إلي التواجد مع أحد افراد التنظيم الإرهابي “داعش”.

وسوف ترتكب إلهام شاهين العديد من الجرائم وقتل النفس في المسلسل تحت أسم الدفاع عن الدين، فيما ستكون الفنانة منة شلبي هي من الأفراد المتدينة بشدة وسوف تدفاع عن الدين بأقوي شكل، والفنان أحمد السعدني سوف ينضم إلي تلك الجماعة يرتكب العديد من الجنايا.