“استقبل الآن”.. القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمريخ في دوري أبطال أفريقيا

تقام اليوم السبت الموافق الخامس من شهر مارس الجاري مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمريخ في إطار المباراة المؤجلة عن الجولة الأولي من المجموعة الأولي من دور المجموعات من فعاليات بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي ستنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة علي ملعب ستاد الأهلي وي السلام.

الأهلي والمريخ

وقبل المباراة فإن النادي الأهلي يحتل المركز الثالث في سلم ترتيب المجموعة الأولي برصيد نقطة وحيدة جمعهما من لعب مباراتين حيث تعادل في المباراة الاولي علي حساب الهلال بدون أهداف علي ملعب أم درمان، بينما وفي المباراة الثانية تلقي المارد الأحمر الهزيمة علي يد فريق صن داونز بهدف دون رد.

بينما وعلي الجانب المقابل فإن المريخ السوداني يحتل المركز الثاني برصيد أربعة نقاط جمعهما من لعب مباراتين حيث تعادل في المباراة الأولي امام فريق صن داونز بدون أهداف، فيما حقق الفوز في المباراة الثانية علي يد فريق المريخ بهدفين مقابل هدف.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمريخ

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة الاهلي والمريخ عبر قناة بين سبورت إتش دي 3 الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال أفريقيا في الشرق الأوسط، علي أن يتولي التعليق المعلق الرياضي الكبير رؤوف خليف، وجاء تردد القناة علي النحو التالي:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غربا 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Arabsat 2A 26 شرقا 11547 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2