تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة المريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا

يعد تشكيل الأهلي المتوقع أحد أكثر الموضوعات التي تشغل تفكير عشاق كرة القدم المصرية بشكل عام، وجماهير الأهلي بشكل خاص، حيث يدخل المارد الأحمر وحامل لقب البطولة الأفريقية في آخر نسختين مواجهة الليلة بحسابات مختلفة، بعد أن تأزم موقفه في ترتيب المجموعة الأولى بعد الخسارة الأخيرة أمام ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي.

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة المريخ السوداني

واستقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، على البداية بالشكل التكتيكي 4-2-3-1 بتواجد محمد مجدي “أفشة” منذ البداية بعد أن جلس على مقاعد البدلاء في المباراتين الماضيتين بدوري أبطال أفريقيا، حيث يرغب موسيماني في الاعتماد على ذات التشكيل لمباراة مصر المقاصة الماضية بالدوري، مع إجراء تبديل وحيد بدخول بيرسي تاو بدلًا من الموزمبيقي لويس ميكيسوني.

ويأتي تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة المريخ كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول – رامي ربيعة – محمد عبد المنعم – محمد هاني.

خط الوسط: حمدي فتحي – عمرو السولية – أحمد عبد القادر – محمد مجدي “أفشة” – بيرسي تاو.

خط الهجوم: محمد شريف.

ويبحث الأهلي عن تحقيق انتصاره الأول في دور المجموعات من دروي أبطال أفريقيا، بعد التعادل مع الهلال سلبيًا خارج الديار، والخسارة من صنداونز في القاهرة بنتيجة (1-0).

وتُقام مباراة الأهلي والمريخ السوداني في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم السبت 5 مارس 2022، بالتوقيت المحلي لمصر والسودان، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، الساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات.