كيروش يدرس ضم نجم وادي دجلة لقائمة المنتخب قبل مواجهة السنغال

طلب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، من جهاز المعاون ومحللي الأداء محمود سليم وجيرارد مور، تقريرًا فنيًا شاملًا عن مهاجم فيوتشر أحمد عاطف الذي يلعب على سبيل الإعارة من وادي دجلة بداية من الموسم الجاري، حيث أبدى كيروش إعجابه باللاعب وأصبح محط أنظاره قبل الإعلان عن القائمة النهائية لمنتخب مصر لمواجهه السنغال فى التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم.

واوضحت تقارير صحفية، أن كيروش حصل على معلومات بأن أحمد عاطف، يلعب في وسط الملعب والجناح والمهاجم الصريح، ويفضل كيروش ضم اللاعب حتى يمنحه فرصة تغيير مراكز اللاعبين خلال المباريات دون احداث تغييرات خارجية.

يذكر أن أحمد عاطف لعب فى أكثر من مركز مع دجلة ومنهم كافة مراكز الهجوم والوسط سواء على مستوى الجناح أو الارتكاز بخلاف كونه يلعب فى مركز رأس الحربة.

موعد مباراة مصر والسنغال

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أمس، موعد مباراة مصر والسنغال النهائي، حيث تغير في التوقيت فقط، وبقيت الأيام المعلنة من قبل كما هي، حيث كان مقرر أن تقام مباراة الذهاب بالقاهرة فى تمام السابعة والنصف مساء، وأصبحت في التاسعة والنصف، وأيضا كان مقرر أن تقام مباراة الإياب في السنغال بتمام الخامسة مساء وأصبحت في السابعة مساء.

وستكون مباراة الذهاب باستاد القاهرة الدولي 25 مارس الساعة 9:30

مباراة الإياب بملعب ديامنيديو 29 مارس بداكار الساعة 7:00

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب بين مصر والسنغال على ستاد القاهرة الدولي بحضور جماهيري يصل لـ60 ألف مشجع وذلك قبل خوض لقاء الإياب بداكار.