القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاتحاد وضمك في الدوري السعودي اليوم

تقام اليوم الخميس الموافق الثالث من شهر مارس الجاري مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد وضمك في إطار الجولة الثالثة والعشرون من فعاليات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي ستقام علي ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة.

الاتحاد وضمك

وقبل المباراة فإن فريق الاتحاد يحتل المركز الأول برصيد واحد وخمسون نقطة جمعهما من لعب واحد وعشرون مباراة حيث حقق الفوز في ستة عشر مباراة وتعادل في ثلاثة مباريات وتلقي الهزيمة في مباراتين.

بينما يحتل فريق ضمك المركز الخامس برصيد ستة وثلاثون نقطة جمعهما من لعب اثنين وعشرون مباراة حيث حقق الفوز في عشرة مباريات وتعادل في ستة مباريات وتلقي الهزيمة في ستة مباريات مثلهما.

ويسعي فريق الاتحاد بقيادة النجم المغربي عبدالرزاق حمدلله من تحقيق الفوز والانتصار من أجل مواصلة الصحوة الكبيرة وتعزيز صدارته لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاتحاد وضمك

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة الاتحاد وضمك عبر قناة SSC HD5 الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان وسوف يتولي التعليق المعلق الرياضي الكبير عبد الله الغامدي، وجاء تردد القناة علي النحو التالي:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرقا 12418 أفقي 27500 3/4 مفتوح