موعد مباراة الاتحاد وضمك في الدوري السعودي والقنوات المفتوحة الناقلة لها

يبحث الكثير من عشاق الكرة السعودية والعربية عن معرفة موعد مباراة الاتحاد وضمك في إطار بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي ينتظرها محبي كرة القدم السعودية في كل مكان في الديربي السعودي.

موعد مباراة الاتحاد وضمك

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد وضمك اليوم الخميس الموافق الثالث من شهر مارس الجاري في إطار الجولة الثالثة والعشرون من فعاليات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) معقل فريق الاتحاد.

وتنطلق فعاليات مباراة الاتحاد وضمك في تمام الساعة السادسة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة السابعة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الثامنة مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وكان الإتحاد قد حقق فوز في المباراة الأخيرة له في بطولة دوري كاس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم علي حساب فريق الأهلي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، سجل أهداف المباراة كلاً من عبدالرزاق حمدلله هاتريك، بينما سجل هدف الاتحاد الاخر روماريو ريكاردو دا سيلفا، بينما سجل أهداف الاهلي كلاً من كارلوس إدواردو وعبدالباسط علي هندي ومحمد المجحد.

بينما حقق فريق ضمك الفوز في آخر مباراة له علي حساب فريق الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد وضمك

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة الاتحاد وضمك عبر قناة SSC HD5 الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان وسوف يتولي التعليق المعلق الرياضي الكبير عبد الله الغامدي.