“الان بتعليق حاتم بطيشة” الشوط الاول 1nd… متابعة مباشر مباراة الزمالك فيوتشر يلا شوت اليوم في الدوري المصري 2022-03-02 بدون تقطيع

نقدم من خلال موقع كورة في العارضة متابعة مشاهدة مباراة الزمالك وفيوتشر المواجهة النارية التي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، ضمن منافسات الجولة العاشرة المؤجلة في بطولة الدوري المصري الممتاز، ونعرض عليكم في الفقرات القادمة جميع التفاصيل الخاصة بالمباراة التي ستلعب اليوم الاربعاء الموافق 2022-03-02، حيث تنتظر الجماهير الزملكاوية اللقاء بقوة.

مشاهدة مباراة الزمالك وفيوتشر يلا شوت

يستكمل الزمالك مشواره في الموسم الجاري من الايجيبشن ليج بمواجهة من العيار الثقيل امام فريق فيوتشر، اللقاء الذي يعتبر في غاية الاهمية بالنسبة للفارس الابيض في رحلته في الدوري، وذالك لتقليل فارق النقاط مع غريمه التقليدي النادي الاهلي، خاصة بعدما فاز نظيره في المباراة التي شارك فيها في الاسبوع الجديد التي جمعته امام فريق فاركو وفاز بأربع اهداف مقابل هدف، واصبح فارق النقاط بين الثنائي كبير للغاية.

نتيجة مباراة الزمالك وفيوتشر

سيعمل لاعبي الزمالك علي مصالحة جماهيرهم الوفية بتحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط الغالية، وذالك بعد الهزيمة الثقيلة الذي تلاقاها علي يد فريق الوداد المغربي في المباراة الاخيرة التي شارك فيها في الجولة الثالثة من بطولة دوري ابطال افريقيا، وانتهت بخسارته بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد، وتصعب مهمة صعوده إلي الادوار القادمة في المحافل الافريقية.

تشكيل الزمالك الرسمي لمباراة فيوتشر

  • في حراسة المرمى: محمد أبو جبل.
  • في خط الدفاع: أحمد فتوح ، محمود علاء ، محمود حمدي الونش ، حمزة المثلوثى.
  • في خط الوسط: أمام عاشور ، محمد أشرف روقا ، أحمد سيد زيزو.
  • في خط الهجوم: أشرف بن شرقى ، يوسف أوباما ، سيف الدين الجزيرى.

 

اهداف مباراة الزمالك وفيوتشر

يتواجد الزمالك في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 19 نقطة، محقق الفوز ست مباريات والتعادل في لقاء وحيد والهزيمة في مواجهتين من اصل مشاركته في تسع مباريات، بينما يتواجد فيوتشو بالمرتبة السادسة برصيد 15 نقطة، وسيعمل الآخير علي تحقيق الفوز في مباراة اليوم من اجل الارتقاء بمكانته.

ملخص مباراة الزمالك وفيوتشر

يذاع بث مباشر مباراة الزمالك وفيوتشر علي قناة ON TIME SPORT 1 HD بتعليق المعلق الكبير حاتم بطيشة، وتلعب المباراة علي ملعب القاهرة الدولي وستنطلق في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر، والساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسنتابع معكم تغطية متميزة لاحداث المباراة لحظة بلحظة من خلالنا وعرض اهداف وملخص المباراة فور نهايته.

نتيجة مباراة الزمالك وفيوتشر لحظة بلحظة

ها نحن انطلقت الان فعاليات مباراة الزمالك وفيوتشر المباراة المرتقبة من قبل الجماهير الزملكاوية، ويخوض الزمالك المباراة بتشكيلته المعتادة التي يتواجد فيها علي مستوي الهجوم اللاعب التونسي سيف الدين الجزيري، بناء علي اختيارات اسامة نبيه مدرب الفارس الابيض الذي يقود الفريق علي المستوي الفني في هذه المباراة.

  • انطلقت ضربة بداية مباراة الزمالك وفيوتشر المنتظرة وسنقوم بتغطية فعاليات اللقاء وابرز ما جاء فيها كتابيا من خلال هذه السطور تابعونا