فرصة للفوز في مسابقة الحلم اشترك واكسب مليون دولار مع مصطفي الاغا ارقام الاشتراك

يعتبر برنامج الحلم من البرامج الهامة التي احتلت مكانة كبيرة للغاية في الفترة الماضية حيث يتم توزيع مجموعة كبيرة من الجوائز المادية ولذلك يتم الاشتراك من مختلف البلدان، الموسم الجديد من برنامج الحلم مختلف بشكل كامل حيث أن هناك جاوائز تقدر بمليون دولار أمريكي ويمكن لأي شخص الاشتراك في البرنامج للدخول للسحب والحصول على الجوائز سوف نتعرف على طريقة الاشتراك وكل ما يخص البرنامج من خلال هذا المقال.

الاشتراك في برنامج الحلم

برنامج الحلم من أشهر برامج المسابقات التي ينتظرها الجميع، والموسم الجديد يبدأ من شهر يناير حتى انتهاء شهر ديسمبر وبذلك يمكن للأشخاص المشاركة في البرنامج بكل سهولة في أي وقت ويمكن الاشتراك أكثر من مرة.

وفي خلال هذه الفترة يمكنك أن تشترك في المسابقة من خلال ارسال رسالة نصية بكل سهولة على الرقم الموجود أمام بلدك في البرنامج، كما يمكنك أن تشترك من خلال تحميل تطبيق برامج الحلم على جهاز الهاتف الخاص بك في حالة امتلاكك لهاتف أندرويد .

يمكنك أن تشترك إن كان عمرك 18 عام وفي حالة العمر الأدنى يتم طلب المستندات الكاملة ووجود شخص مسؤول عن المتقدم ليتم إستلام الجائزة.

أجراء سحب المليون دولار

بالطبع هناك ملايين من المشتركين في مختلف أنحاء العالم ينتظرون السحب على الجائزة الكبيرة وهي المليون دولار أمريكي والتي تعتبر فرصة العمر، وسيتم السحب يوم 29 ديسمبر في تمام الثانية عشر منتصف الليل.

حيث يتم عمل سحب عشوائي ويمكنك تزويد فرص الوزن من خلال الاشتراك أكثر من مرة، لازالت الفرصة أمامك حتى تسجل في مسابقة الحلم وتحصل على جائزة العمر، في حالة عدم الرد الفائز يتم عمل السحب مرة أخرى ومن ثم تسليمها للفائز الجديد.