“مفاجأة الموسم”.. ليونيل ميسي يقترب من الرحيل عن باريس سان جيرمان

افادت تقارير صحفية عالمية الصادرة مساء اليوم الأثنين الموافق الثامن والعشرون من شهر فبراير الجاري ان النجم الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي ولاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان قريب من الرحيل عن الفريق الباريسي.

ليونيل ميسي يقترب من الرحيل عن باريس سان جيرمان

وكشفت العديد من الصحف العالمية أبرزها صحيفة جول أن أحد أندية الدوري الأمريكي يرغب في التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والحصول علي خدماته من صفوف الفريق الباريسي في الفترة المقبلة.

وأشارت جول أن فريق إنتر ميامي الأمريكي يخطط للتعاقد مع النجم ليونيل ميسي من صفوف باريس سان جيرمان حال قرر الرحيل عن الفريق.

وأضافت الشبكة أن مالك فريق إنتر ميامي الأمريكي أكد أنه فريقه مهتم بشكل كبير من التعاقد مع صاحب ال34 من عمره ليونيل ميسي من الفريق الباريسي في الفترة المقبلة ونهاية مشواره مع الفريق.

وكان ليونيل ميسي قد انضم لصفوف فريق باريس سان جيرمان في الصيف الماضي وذلك بعد الرحيل بشكل مجاني من فريق برشلونة كما أنه يمتلك عقد مع فريقه حتي صيف عام 2023 مع أحقيه التجديد لمدة موسم إضافي.

ويسعي ليونيل ميسي من تحقيق الفوز في الإياب علي حساب فريق ريال مدريد في الدور الستة عشر من فعاليات بطولة دوري أبطال أوروبا رفقة الفريق الباريسي، وكانت نتيجة الذهاب قد أنتهت علي واقع فوز باريس سان جيرمان بهدف دون رد عن طريق النجم الفرنسي كيليان مبابي.