عاجل.. فتح باب الاشتراك في مشروع العلاج بنقابة الصحفيين لمدة أسبوع

أعلن أيمن عبد المجيد عضو مجلس النواب عن اتحاد الصحفيين ورئيس لجنة الرعاية الاجتماعية والصحية، أن المشاركة في مشروع العلاج ستكون مفتوحة بشكل استثنائي لمدة أسبوع، من الخميس 3 مارس إلى الخميس 10 مارس ومن خلال هذا المقال سوف نعمل على توضيح كافة المعلومات التي وصلت إلينا فتابعونا.

فتح باب الاشتراك في مشروع العلاج بنقابة الصحفيين

أضاف عبد المجيد أن ذلك جاء استجابة لطلبات تقدم بها الصحفيون إلى لجنة الخدمات الاجتماعية والصحية، لذلك قررت نقابة الصحفيين فتح باب المشاركة في المشروع العلاجي لمدة أسبوع واحد فقط.

قيمة الاشتراك للعضو الأصلي أو أحد أفراد الأسرة ، 255 جنيهًا بما في ذلك إصدار البطاقة، بالإضافة إلى 25 جنيهًا الرسوم الإدارية للعائلة بأكملها.

وتابع عبد المجيد: بحسب النظام المتبع في الاشتراك هذا العام، يمكن الاشتراك في نقابة الصحفيين بشكل مباشر أو من خلال مندوب أو عبر رقم الواتساب المعلن عنه سابقًا: (01015046432)

كما تتاح إمكانية الأقساط للصحف الخاصة والحزبية من بدل التكنولوجيا والتعليم مع استمارة استقطاع الراتب المتاحة في الأقسام المالية للمؤسسات الصحفية للصحف الوطنية.

وشدد عبد المجيد على أن اللجنة بهذه الإجراءات تزيل العوائق التي تحول دون مشاركة الراغبين في الحضور، ومعها ستتم إزالة أي مبرر مقبول لطلب المشاركة خارج المواعيد المقررة.

فتح باب الاشتراك في مشروع العلاج بنقابة الصحفيين لمدة أسبوع
فتح باب الاشتراك في مشروع العلاج بنقابة الصحفيين لمدة أسبوع

فتح باب الاشتراك بمشروع علاج “الصحفيين” 2022

في الصحف الوطنية يتم تجديد اشتراك الراغبين بناءً على بيان الطلب المقدم على الرقم السابق، تلقائيًا بشرط أن يكون نموذجًا موقعًا من الزميل في الإدارة المالية بالمؤسسة التي أبلغت طلب التحويل. قيمة الاشتراك على أقساط ربع سنوية حسب الرغبة.

وأشار إلى أنه بالنسبة للمشتركين العام الماضي بالنسبة للزملاء في خطة المعاشات التقاعدية، يمكنهم تجديد الاشتراك تلقائيًا عن طريق تقديم نموذج عبر تطبيق WhatsApp مع اقتطاع المعاش ربع السنوي.

وأوضح أن الراغبين في المشاركة بشكل مباشر يمكنهم الانضمام إلى النقابة والدفع مع الخزينة أو ترتيب طلب التقسيط أو استكمال معاملات اشتراكهم عن طريق إرسال مندوب عن كل مؤسسة والحصول على بطاقات اشتراكهم.