موعد مباراة الأهلي القادمة ضد فاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة لها

يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية والعربية في كل مكان عن معرفة موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي القادمة في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لموسم 2021-2022 وذلك بعد مباراة صن داونز في بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي أقيمت اليوم السبت الموافق السادس والعشرون من شهر فبراير الجاري.

موعد مباراة الأهلي القادمة

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة الأهلي القادمة ضد فاركو يوم الثلاثاء المقبل الموافق الأول من شهر مارس القادم في إطار الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي ستقام علي ملعب ستاد الإسكندرية معقل فريق فاركو.

وتنطلق فعاليات مباراة الأهلي القادمة ضد فاركو في تمام الساعة الثامنة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتلقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الهزيمة اليوم امام فريق صن داونز في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي القادمة

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة الأهلي القادمة ضد فاركو في بطولة الدوري المصري عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الممتاز وكاس مصر علي أن يتولي التعليق علي هذه المباراة المعلق الرياضي الكبير محمد الكواليني.