برشلونة يثأر من البايرن.. صفقة مدوية تقترب من الكامب نو في الصيف

يسعى فريق برشلونة للتعاقد مع لاعب فريق تشيلسي الألماني، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة أي مع نهاية الموسم الكروي الجاري، بحثاً عن تدعيم صفوفه استعدادا ً للموسم الجديد، الذي يهدف خلاله لبناء فريق جديد يتوافق مع مشروع الفريق الجديد.

برشلونة يسعى للتعاقد مع لاعب بايرن ميونيخ

ودخل نادي برشلونة في مفاوضات متقدمة مع لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي أندرياس كريستينسن، وهو نفس اللاعب الذي يرغب نادي بايرن ميونيخ في التعاقد معه خلال الفترة المقبلة وذلك من أجل تعويض رحيل نيكلاس سولي، الذي يغادر قلعة البافاري بنهاية الموسم الكروي الجاري، بعدما وقع لبروسيا دورتموند.

وتشير التقارير الصحفية إلى أنه بالغرم من رغبة بايرن في الظفر بمدافع تشيلسي، إلا أن فريق برشلونة يقنرب بقوة من ضم كريستينسن إلى الكامب نو، وذلك في ظل تكثيف مفاوضات البرسا للمفاوضات مع اللاعب خلال الفترة الحالية.

وأوضحت التقارير الصحفية أن مدافع تشيلسي أصبح بعيداً عن الانتقال إلى بايرن ميونيخ، وذلك بعدما رفض مسئولي أندرياس كريستينسن عرض مقدم بالفعل من العملاق البافاري.

وأردفت التقارير الصحفية أن ما يزيد من صعوبة انتقال اللاعب إلى صفوف الفريق الألماني، أن صاحب ال 25 عام يرغب في الحصول على راتب ضخم وهو ما يصعب مهمة البايرن، ويجعل الفرصة أكبر لبرشلونة.

برشلونة

ويهدف فريق برشلونة خلال سوق الانتقالات الصيفية، لتدعيم صفوفه وذلك من أجل بناء مشروع برشلونة للعودة مرة أخرى إلى منصات التتويج.