“بعد هدية ميسي”.. محمد صلاح يقرر الانتقال إلى هذا النادي في أكبر صفقة بالتاريخ

كشف التقارير الإعلامية خلال الساعات الأخيرة، بإن الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي سيكون سببًا في انتقال الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول نحو صفوف نادي جديد خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وهذا بعدما أشار مصدر مقرب من ميسي بأن الأخير قد اتخذ قراره بالعودة من جديد إلى صفوف ناديه السابق برشلونة وهو الأمر الذي سيفتح المجال أمام باريس سان جيرمان للحصول على خدمات الدولي المصري مقابل نحو 100 مليون دولار لصالح ليفربول وكذلك 120 مليون دولار سيحصل عليها صالح من أجل التوقيع على عقد يصل لمدة خمس سنوات رفقة النادي الباريسي.

ميسي يعود إلى برشلونة وصلاح يطير إلى باريس

قالت تقارير مقربة من نجم باريس سان جيرمان “ليونيل ميسي”، بأن الأخير غير سعيد في صفوف النادي الباريسي ويرغب في الانتقال إلى برشلونة من جديد وخاصة بعدما تحسن أداء الفريق الكتالوني تحت قيادة المدرب الجديد تشافي هيرنانديز زميل ميسي السابق في البلوجرانا والذي تربطه علاقة قوية مع البرغوث، وهو الأمر الذي قد يسهل عودته من جديد إلى كتالونيا.

وبحسب التصريحات التي أدلى بها مارادونا جونيور نجل أسطورة كرة القدم الأرجنتينة، فإن المحيطين بميسي يؤكدوا رغبته في الانتقال إلى برشلونة من جديد مفسحًا المجال أمام محمد صلاح بالانتقال إلى باريس في الصيف القادم.

ميدو: باريس مصمم على ضم محمد صلاح

وفي هذا الصدد، فجر الإعلامي ونجم منتخب مصر السابق مفاجأة مدوية بعدما أكد بإن انتقال محمد صلاح إلى صفوف باريس سان جيرمان قد يكون وشيك خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، فالمسؤولين في النادي الباريسي لديهم رغبة كبيرة في التعاقد مع صلاح من ليفربول ويرون بإن الأمر بمثابة التحدي الشخصي لقدرات الفريق في الميركاتو المقبل.

وبحسب ما أكده “ميدو” فإن ناصر الخليفي قد وضع مسألة التعاقد مع صلاح كأولوية بالنسبة له خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بسبب قناعته بإن انضمام الدولي المصري إلى باريس سيزيد من شعبية النادي في العالم العربي.