الهلال يتخطى عقبة الحزم بثنائية في دوري المحترفين السعودي

يستقبل الزعيم على ملعب الأمير فيصل بن فهد اليوم، نادي الحزم، في ماتش قوي ضمن الأسبوت الثاني والعشرون من بطولة الدوري السعودي، وشهدت نتيجة مباراة الدور الأول بينهما تعادل إيجابي بهدف لكل فريق، ورغم التغييرات الكثيرة على تشكيلة الهلال والحزم اليوم، لكن المواجهة ستكون مرتقبة، وينتظر مشاهدة أحداثها عبر قناة ssc hd من قبل عشرات الملايين من عشاق الزعيم في كل أرجاء الوطن العربي.

نتيجة مباراة الهلال والحزم

يحتل الهلال المركز الرابع برصيد 34 نقطة، وهو ليس ببعيد عن الصدارة، خاصة وأنه منقوص من 3 مباريات، في حال فاز بها، من الممكن أن يقلص الفارق إلى 5 نقاط حال تعثر الاتحاد اليوم بالهزيمة ضد الجار الأهلي، أما نادي الحزم صاحب المركز الأخير برصيد 14 نقطة، لا يبدو أنه سيصمد أمام الهجوم الأزرق الكاسح بقيادة الثنائي موسى ماريجا، والنيجيري إيغالو.

ويتسلح نادي الهلال بالتاريخ قبل مقابلته ضد متذيل ترتيب البطولة، إذ تواجها في 11 مناسبة سابقة في دوري المحترفين، حقق فيها الهلال 8 مرات فوز مقابل فوز يتيم للحزم وتعادلين، وسجل مهاجمو نادي الهلال 26 هدفا، بينما تلقت شباكهم 8 أهداف.

مباراة الهلال والحزم اليوم

استقر دياز على تشكيلة الهلال الرسمية التي ستبدأ مباراة اليوم ضد الحزم، والتي تشهد عدة تغييرات:

  • حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.
  • الدفاع: ياسر الشهراني، علي البليهي، جانج، سعود عبد الحميد.
  • الوسط: مصعب الجوير، كاريلو، ميشايل، بيريرا، موسى ماريجا.
  • الهجوم: أدوديون إيجالو.

حيث قرر دياز المدير الفني لنادي الهلال إبعاد سالم الدوسري عن التشكيل الأساسي لإراحته لمباراة النصر يوم 3 مارس/آذار القادم، على ملعب مرسول بارك، ضمن الأسبوع 23 من المسابقة.

أسندت لجنة الحكام بالاتحاد السعودي مهمة إدارة مباراة الهلال والحزم لطاقم تحكيم روماني بقيادة  حكم الساحة هاتيجان، ويسعى الزعيم لتحقيق الفوز على منافسه في لقاء يبدو في المتناول.

حقق الهلال الفوز على الحزم بهدفين نظيفين.